النصر يعود للصدارة.. رونالدو يشارك وتاليسكا ينهي عقدة الاتفاق

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على نظيره الاتفاق، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم “الأحد”.

وأقيمت مباراة النصر والاتفاق، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2022-2023”.

ووقع البرازيلي أندرسون تاليسكا على هدف النصر في الدقيقة 31، بعد تلقي تمريرة عرضية من عبد المجيد الصليهم، ليودع كرة رأسية في شباك الاتفاق.

وشارك النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، في مباراة الاتفاق، ليسجل الحضور الرسمي الأول مع النصر، في مباراته رقم 950 مع كافة الأندية في مختلف البطولات.

ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة من 14 مباراة، ليتزعم صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ32 نقطة من 15 مباراة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة من 14 مباراة، في المركز العاشر.

وتمكن النصر من إنهاء عقدة الاتفاق التي استمرت في المباريات الثلاث الماضية في الدوري السعودي، والتي شهدت تعادلين وفوزًا للاتفاق.

وفي الدقيقة السابعة، وجه كرستيانو رونالدو “النصر” أولى تسديداته مع العالمي، بكرة اصطدمت في الدفاع وذهبت بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 35، استغل كرستيانو رونالدو ركلة ثابتة، ليسدد الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 44، تلقي فيتينيو “الاتفاق” تمريرة من يوسف نياكاتي، لينفرد بالحارس نواف العقيدي ويسدد الكرة فوق العارضة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 58، تألق حارس الاتفاق باولو فيكتور في التصدي لتسديدتين من النصر؛ الأولى من بيتي مارتينيز الذي تلقى تمريرة من رونالدو، ليسدد كرة أبعدها فيكتور ببراعة، ثم تسديدة قوية من عبد المجيد الصليهم، من خارج منطقة الجزاء، لتصدى باولو للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 60، وجه أندرسون تاليسكا “النصر” تسديدة صاروخية، قبل أن يتألق حارس الاتفاق في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 78، قام كرستيانو رونالدو “النصر” بمراوغة رائعة، قبل أن يسدد كرة تصدى لها حارس الاتفاق ببراعة.

انتقل إلى أعلى