منصة "كواي" تحتفي بالموسم الرياضي العالمي مع الجماهير السعودية وتشاركهم فرحة فوز الصقور الخضر

 


جدة - فيصل الحارثي

احتفالاً بالموسم الرياضي الجديد وإيماناً بالرسائل الإنسانية والمجتمعية لكرة القدم؛ أطلقت كواي، إحدى منصات الفيديو القصيرة الأسرع نمواً في العالم، حملتها الأخيرة #FootballWithKwai  والتي تستهدف من خلالها دعوة مشجعي كرة القدم في كل من المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا لتعزيز ونشر الروح الإيجابية التي تبثها كرة القدم.
  
ومن خلال الهاشتاج؛ يستطيع الجماهير ومشجعي كرة القدم الاحتفال بالصقور الخضر، وبمنتخبهم وفرقهم المفضلة التي تشارك في البطولة باستخدام سلسلة من الفلاتر الممتعة التي تحمل موضوع كرة القدم، مما يحول الحملة إلى واحدة من أكثر أنشطة تبادل المعرفة الكروية والتفاعلية الإيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي.
.
ومن بين التجارب والأنشطة التي يستمتع بها المستخدمون عبر تطبيق كواي: إنشاء محتوى حول مراجعات المباريات  والعروض الموسيقية التي تغني ألحان مبهجة للجمهور والمتابعين  ومشاركة أفكارهم الإبداعية لرسم الوجوه  واختيار باقة متنوعة من الأغاني الاحتفاليةوالمشاركة في المسابقات وتقييمات اللعبة بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المحتوى المتعلق بالألعاب.

ومن منطلق إيمانها بالرسائل الإنسانية والمجتمعية التي تبثها كرة القدم في نفوس الجميع، أطلقت كواي مؤخرًا حملتين في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع أساطير كرة القدم أحمد حسام و "ميدو" (@ahmedhossammido_) وياسر القحطاني  (@yasser_q_y20). 

تحت عنوان #BeALegend ؛ والتي تهدف إلى دعوة محبي كرة القدم على تحدي المشجعين والمتحمسين لإنشاء محتوى يعرض مهاراتهم الكروية والاحتفاء ببعض اللحظات الأكثر شهرة في احتفالات كرة القدم من خلال تقليد حركات بعض المشاهير والنجوم في عالم الساحرة المستديرة. وسوف يحظى الفائزان، اللذان يمتلكان أفضل مقاطع الفيديو أداءً خلال الحملة، بفرصة الفوز بجميع الرحلات الحصرية المدفوعة إلى قطر هذا العام.

ومن خلال هاشتاج #FootballWithKwai ، سيتمكن عشاق كرة القدم ومتطوري المحتوى من التقاط لحظات فريدة والتفاعل مع المتابعين في الوقت الفعلي. يمكن لمحبي كرة القدم ومتطوري المحتوى تنزيل التطبيق (Google Play | App Store) للاستمتاع بباقة من العروض الترويجية والمسابقات والأنشطة التفاعلية طيلة شهر نوفمبر.

هذا وتمكن منصة كواي المستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مشاركة لحظاتهم اليومية عبر محتوى مفيد. منذ إطلاقها في المنطقة ، أصبحت كواي منصة ذات شعبية كبيرة لمتطوري المحتوى والمؤثرين والأشخاص العاديين لإنشاء محتوى هادف وجذاب. تم تصميم التطبيق خصيصًا لمنح كل مستخدم فرصة أكبر "للرؤية والاطلاع" بدلاً من تركيز الانتباه فقط على تعريف ضيق للمحتوى الشائع.

انتقل إلى أعلى