|

"المطيري" يحقق ذهبية الرماية….و "الثميري" تحقق ذهبية الشطرنج

الكاتب : الحدث 2022-11-06 10:05:31

الحدث - (فيصل بن حبتر ، مسفر الشلوي ، شيهانة العتيبي) 


تّوج سمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل ، وسمو رئيس الاتحاد السعودي للرماية  الأمير  خالد بن بندر بن مساعد ، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرماية جهاد الرشيد الفائزين بمسابقة السكيت للرجال، ضمن منافسات الرماية في دورة الألعاب السعودية 2022.

واختتمت ظهر اليوم، منافسات الرماية والتي استضافها ميدان تدريب الرماية بالأمن العام، وحصد اللاعب سعيد المطيري، الميدالية الذهبية والمركز الأول، وجاء اللاعب ماجد التميمي في المركز الثاني والميدالية الفضية، وأكمل اللاعب فهد الحربي، منصة التتويج بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما توّجت مديرة إدارة المراسم والفعاليات الأميرة رهام بنت سيف الاسلام بن سعود آل سعود ، الفائزات بمسابقة الشطرنج للسيدات، والتي اختتمت منافساتها ظهر اليوم في مركز أركان الرياضي، حيث حصدت اللاعبة داليا الثميري، الميدالية الذهبية والمركز الأول، تلتها اللاعبة أسماء الجابري، في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاءت اللاعبة بدور شلاش في المركز الثالث والميدالية البرونزية، وتوّج الفائزين إلى جانب الأميرة رهام بنت سيف الاسلام، المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للشطرنج جراح الشمري .

في حين انطلقت صباح اليوم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، جولة التصفيات لمنافسات السباق الثلاثي والتي سختتم غداً، كما تتواصل اليوم منافسات الملاحة الشراعية التي تقام في نادي الجبيل للرياضات البحرية، كما سيختتم اليوم الدور ربع النهائي لمنافسات كرة الطاولة التي يستضيفها معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد . 

وفي كرة السلة على الكراسي المتحركة التي ستنطلق وسيتحدد على نتائجها طرفي المباراة النهائية غداً في صالة الألعاب البارالمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.