|

"قرنتافاي" تكتب التاريخ وتصبح منصة مليونية

الكاتب : الحدث 2022-07-02 06:17:45

احتفل فريق منصة قرنتافاي الشهيرة بوصولهم إلى اللاعب رقم مليون، حيث يتوزع مستخدمي المنصة في أكثر من 50 دولة حول العالم تتركز بمنطقة الشرق الأوسط.  

قرنتافاي هي شركة سعودية ناشئة بدأت رحلة الابتكار والتطوير في المجال التقني الرياضي عام 2018 . تختص في توفير الفرص للاعبين المحترفين لاستعراض مهاراتهم أمام كشافين عالميين ومسؤولي الأندية المحترفة حول العالم. يستطيع اللاعب في المنصة بناء سيرة ذاتية في مجال كرة القدم لتسهيل اكتشاف المواهب.
بالإضافة إلى أن اللاعب يستطيع  لعب كرة القدم في أي وقت وأي مكان عن طريق البحث عن تمارين ومباريات أو لاعبين داخل التطبيق. 

يأتي هذا الإنجاز مصحوباً بعدد كبير من الإنجازات و الأرقام القياسية من أهمها وصولهم إلى عدد مشاهدات لا يقل عن 110 مليون في قسم الفيديوهات داخل التطبيق و 100 ألف مباراة، بالإضافة إلى 150 ألف فيديو داخل التطبيق ولاعبين من 70 دولة . 

الجدير بالذكر تعاقدهم مع بعض الإتحادات الرياضية مثل الإتحاد السعودي لكرة القدم والعديد من الأندية المحلية والعالمية لاكتشاف المواهب الكروية في الشرق الأوسط  مثل نادي الإتحاد السعودي في المملكة العربية السعودية و نادي ويست هام الإنجليزي بالإضافة إلى نادي قادش الإسباني والعديد من الأندية الإسبانية في الدرجة الثانية والثالثة. 

من جانبه أعرب المؤسس و الرئيس التنفيذي المهندس مجدي اللولو عن سعادته بالوصول إلى هذا الإنجاز وأضاف أن للمنصة العديد من الفرص والشراكات المهمة ، نقوم بالعمل عليها من أجل التغيير والإبتكار في مجال التقنيات الرياضية في كرة القدم ومساعدة اللاعبين في الوصول إلى الاحتراف.