|

جماهير" سان جيرمان " تطلق صافرات استهجان ضد ميسي ونيمار

الكاتب : الحدث 2022-03-14 12:55:42

 


عزز باريس سان جيرمان صدارته لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد تغلبه 3-صفر على ضيفه بوردو متذيل الترتيب اليوم الأحد لكن خروجه من دوري أبطال أوروبا ألقى بظلاله على المباراة باستاد بارك دي برينس.

وهز كيليان مبابي، الذي نجا من صيحات الاستهجان، ونيمار ولياندرو باريديس الشباك ليرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 65 نقطة من 28 مباراة بعد أربعة أيام من الخروج أمام ريال مدريد من دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقابلت الجماهير فريقها ببرود وهتفت ضد نيمار عندما كان في طريقه لتسديد ركلة حرة كما طالبت باستقالة ناصر الخليفي رئيس النادي وليوناردو المدير الرياضي.

كما أطلقت جماهير باريس سان جيرمان صافرات الاستهجان على لاعبيها .. حيث قامت قبل بداية المباراة بدقائق قليلة بشن هجوم حاد على لاعبيها عند الإعلان عن الأسماء في التشكيلة الأساسية لفريقهم في ملعب المباراة.

أطلق المشجعين صافرات الاستهجان بشدة على جميع اللاعبين، بما فيهم النجمين، نيمار جونيور وليونيل ميسي.

واستمر الهجوم على اللاعبين حتى بعد بداية المباراة، حيث واصلت الجماهير إطلاق الصافرات والألفاظ النابية على اللاعبين، وبالأخص ميسي ونيمار، عند وصول الكرة لأقدامهم.

ولم يكن ذلك فقط، أيضًا مدرب الفريق، ماوريسيو بوتشتينو، طالته صافرات الاستهجان من الجماهير قبل لبداية المباراة.

ولكن استثنت الجماهير المهاجم الشاب، كيليان مبابي من هذا الأمر وقامت بتشجيعه بطريقة رائعة قبل المباراة كتقديرًا منهم على ما قدمه في مباراة ريال مدريد الأخيرة.

ويأتي هذا الهجوم على خلفية الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، حيث ودع باريس سان جيرمان من ثمن نهائي البطولة بعدما خسر من ريال مدريد بنتيجة 3-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وبقي بوردو في المركز الأخير وله 22 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن الأمان