|

"بحضور رئيس اللجنة المنظمة" مراسم قرعة كرنفال محايل الرمضاني على كأس "هاي دنت"

الكاتب : الحدث 2022-03-14 12:13:58

محايل عسير - أمل الغانمي

 

أجريت مراسم قرعة بطولة كرنفال محايل الرياضي الرمضاني على كأس الراعي الرسمي للبطولة مراكز الدكتور خالد لطب الأسنان "هاي دنت" وذلك في كوفي عين المختصة أحد رعاة هذه البطولة وكذلك عصائر فيتامين والراعي الذهبي مجمع طب العالم ، وتغطية إعلامية من صحيفة الحدث الإليكترونية.

وقبل بداية مراسم القرعة تحدث الأستاذ محمد الشقيقي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة تحت شعار رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير وقال الشقيقي أن هذه البطولة من البطولات المحببة للجميع ، كما رحب بالحضور من ممثلي الفرق المشاركة والبالغ عددها 16 فريقاً تم تقسيمهم لأربع مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة من الأدوار التمهيدية .

ثم قام ممثلي الفرق المشاركة بسحب القرعة والتي كانت نتائجها كالتالي المجموعة الأولى وتضم ليوث الجنوب والفارس والمتحد والمكارم ، بينما ضمت المجموعة الثانية نجوم الضرس وغرناطة والجيل والأسطورة ، أما المجموعة الثالثة تضم عسير وأهلي الجنوب ووحدة بارق وشباب الباخة ، والمجموعة الرابعة ضمت السد وعميد ألمع ووحدة آل عاصم ورعب قنا.

وستنطلق مباريات هذه البطولة في 1 رمضان 1443ه‍ وتنتهي في 19 من الشهر نفسه، وذلك بلعب مباريات الدور التمهيدي ثم بعد ذلك الدور ربع النهائي ويلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة ويلتقي أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الأولى ، ويلتقي كذلك  أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الرابعة ويقابل أول المجموعة الرابعة ثاني المجموعة الثانية .

ثم تدخل البطولة لنصف النهائي ثم المباراة النهائية لكأس البطولة والذي يحضى بتشريف محافظ محايل عسير ويختتم هذا الكرنفال الكروي في التاسع عشر من شهر رمضان المقبل باذن الله تعالى.