|

عين صبيا يخطف كأس صداقة العدايا الشتوية

الكاتب : الحدث 2022-02-19 11:25:19

جازان - سالم جيلان

اختتمت مساء الجمعة ١٧ رجب ١٤٤٣هـ الموافق ١٨ فبراير ٢٠٢٢م على ملعب أكاديمية رياضة الغد لكرة القدم بالعدايا منافسات بطولة الصداقة الشتوية ٢بالعدايا في نهائي مثير بين فريقي العين من صبيا والترجي من جخيرة.


 *العين بالمتعة والإبداع يحصد الكأس*

استطاع أبناء قحلة صبيا من تحقيق انتصار مستحق في النهائي المثير على حساب ترجي جخيرة وذلك بعد مباراة مثيرة وممتعة في مجريات شوطيها حيث استطاع مهاجم العين "هتان لافي" استغلال عرضية نموذجية داخل منطقة الجزاء وأسكنها شباك الترجي في منتصف شوط المباراة الأول والذي شهد عدة محاولات من الفريقين للتسجيل.... حاول أبناء جخيرة إدراك التعادل في ماتبقى من دقائق هذا الشوط ولكن دون جدوى حيث تمكن العيناويون من إنهاء هذا الشوط بهدفهم الوحيد.

    *الشوط الثاني*
عكس المتوقع والمعتاد في مباريات كرة القدم حين انتظر الجمهور الكبير وضيوف النهائي هجومًا ضاريًا من لاعبي الترجي مع انطلاقة الشوط الثاني إلا أن لاعبي العين كانت الرغبة لديهم أقوى في حسم النهائي حيث واصلوا شن الهجمات التي استطاع حارس الترجي التصدي لها في عدة محاولات خطيرة وانفرادات حتى تمكن المتألق "يحيى طميحي" من إحراز الهدف الثاني وهدف الحسم -أثناء إعلان الحكم عن خمس دقائق كوقت بدل ضائع- من تسديدة قوية هيأها له زميله على خط منطقة الجزاء ليسددها قوية في المرمى وكان قد سدد قبلها تسديدة قوية كذلك تصدى لها حارس الترجي المتألق والذي تحمل عبء المباراة في الشوط الثاني… استمر مد الهجوم العيناوي في الدقائق الأخيرة مع محاولات خجولة ويائسة لترجي جخيرة حتى أعلن حكم المباراة "عادل مبروك" عن نهاية النهائي الرائع بفوز فريق العين المستحق.


لقطات ختامية
- حضر المباراة الشيخ علي الذروي والأستاذ حسين عثاثي ومدير مكتب رابطة صبيا الأستاذ عيسى غزاوي وعدد من ضيوف البطولة والمهتمين بالشأن الرياضي في محافظة صبيا ومراكزها وقراها.

- سادت الروح الرياضية العالية لقاء الفريقين أثناء وبعد المباراة وخلال التتويج.

- أشاد الجميع بنجاح التنظيم لهذه البطولة الرياضية وفريق العمل بقيادة المتألق "مكي أبو الفضايل".

- حصد فريق العين بطل الصداقة الشتوية مبلغ ألف ريال مكافأة الفوز بالإضافة للمشاركة المجانية في البطولة الرمضانية القادمة ونصف الرسوم لفريق ترجي جخيرة صاحب المركز الثاني.

- أبو خلاد الأستاذ حسين عثاثي في ختام التتويج وعد المنظمين بتكفل لجنة التنمية بمحافظة صبيا بكأس خاص للبطولة الرمضانية القادمة مؤكدًا دعمه ودعم اللجنة للرياضيين والأنشطة الرياضية في مكتب فرق أحياء صبيا.