|

3 دول تستضيف مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق

الكاتب : الحدث 2022-02-16 07:54:25

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم عن الدول المضيفة لمباريات منطقة الشرق في دور المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا 2022 والتي تقام خلال الفترة من 15 أبريل وحتى الأول من مايو المقبلين.

وقرر الاتحاد أن تقام مباريات المجموعات 6 و 7 و 10 في تايلاند في حين تستضيف فيتنام مباريات المجموعة 8 فيما تجري مباريات المجموعة 9 في ماليزيا. حيث تقام مباريات المجموعة 6 في بوريرام بتايلاند وتضم أندية شاندونغ الصيني وأوراوا الياباني وليون السنغافوري والفائز من دايغو الكوري وبوريرام التايلاندي وتقام مباريات المجموعة 7 في بانكوك بتايلاند وتضم ملبورن الأسترالي وباثوم التايلاندي وجيونام الكوري ويونايتد الفلبيني فيما تستضيف هوتشي بفيتنام مباريات المجموعة 8 والتي تضم جيونبوك الكوري ويوكوهاما الياباني وهوانغ الفيتنامي إلى جانب الفائز من تشانغتشون الصيني وكايا الفلبيني وسيدني الأسترالي.

وفيما يخص مباريات المجموعة 9 والتي ستقام في جوهور بارو بماليزيا والتي تضم كاوازاكي الياباني وغوانغزهو الصيني وجوهور الماليزي والفائز من أولسان الكوري وبورت التايلاندي. وتقام مباريات المجموعة 10 في تايلاند وسيتم اعتماد المدينة المضيفة لاحقا وتضم المجموعة أندية شنغهاي الصيني وتشيانغراي التايلاندي وكيتشي الهونع كونغي والفائز من فيسيل الياباني وملبورن الأسترالي.