|

شيخ قبيلة الجعدة : حفل الزواج الجماعي مُمَيز ونفخر بكم

الكاتب : الحدث 2024-07-15 06:22:55


 

الطائف - هلال اليزيدي


وجَّهَ شيخ قبيلة الجعده من عتيبة، الشيخ عائض سائر بن عنيبر الجعيد، - مساء أمس -، رسالة إشادة وتقدير لشيخ خامس المظافرة الأستاذ مسيفر بن صويلح الجعيد، وعموم أعيان، وأبناء خامس المظافرة، وذلك بعد انتهاء حفل الزواج الجماعي السابع للمظافرة، الذي شهدته - البارحة الأولى -، قاعة نور الأمين بالطائف، وزفَّ 38 شابًا وفتاة.

وأشاد شيخ قبيلة الجعده، في كلمته - التي تضمنتها الرسالة -، بتميز وجمال حفل الزواج الجماعي، على مستوى   المكان، والتنظيم، والاستقبال، وكرم الضيافة، وشموليته للعديد من البرامج المنبرية، والشعرية، والتراثية، كما حملت الرسالة التهنئة بنجاح الحفل المميز الراقي.

وأضاف،"تجلت في الزواج الجماعي أسمى معاني الود والتقدير والكرم من شخصك الكريم وجميع أبناء الخامس لمن حضر من جميع الضيوف من المشائخ والأعيان وجميع طبقات المجتمع".

وبيَّنَ شيخ قبيلة الجعده،- في ثنايا رسالته -، "أن الحفل كان محل التقدير، والإعجاب، والتقدير والاحترام، لكم، والإشادة بأعمالكم المشرفة، والجليلة في خدمة أبناء الخامس، والقبيلة".
 
وتابع في ختام الرسالة، "نحن فخورون بكم وبما تقومون به من أعمال جليلة ومشرفة لتخليد، وتجسيد ذكر الآباء والأجداد الذين سطروا أروع القيم، والمبادئ، والأخلاق، والكرم، والشجاعة، لكم منا كل التقدير والاحترام المقرون بخالص الدعاء لكم بالتوفيق، حفظ الله بالعز مقامكم الكريم، وأَسْبَغ عليكم نعمة الصحة والعافية، وتقبلوا خالص الود وعظيم التقدير".

وكانت قاعة نور الأمين بالطائف، قد شهِدَت - البارحة الأولى -، حفل الزواج الجماعي السابع للمظافرة، الذي زفَّ 38 شابًا وفتاة، بحضور شيخ قبيلة الجعدة، الشيخ عائض ساير عنيبر الجعيد، وعددٌ من المسؤولين، وشيوخ القبائل والأعيان، في حفل بهيج شَهِدَته جموعٌ غفيرة من الأصدقاء، والزملاء، وأبناء الخامس، وقام على تنظيمه نحو 30 شخصاً، ضمن ثمان لجان، تم تشكيلها منذ أكثر من 8 أعوام، كما شاركَ في الحفل نُخبة من شُعراء فن المُحاورة بالمملكة.