"إنسان" تحقق  أمنيات أبنائها الأيتام 

 
الرياض - سعد المصبح 


نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان) حفل "تحقيق أمنيات الأيتام " بدعم من محسني منصة إحسان ، والذي أقيم في نادي إنسان الاجتماعي بحي المربع ، وبحضور عدداً من منسوبي المنصة يتقدمهم مديرالشراكات و تطوير الأعمال للمنصة أحمد جان ومدير إدارة الجمعيات مرح التميمي .
واشتمل برنامج الحفل على توزيع هدايا لـ 100 من أبناء الجمعية، من خلال مبادرة اجتماعية بدعم من محسني منصة إحسان لإدخال الفرح والسرور إلى نفوس أبناء إنسان .
وأوضح  مدير عام الجمعية محمد المحارب  إن هذه المبادرة الاجتماعية التي تبنتها منصة إحسان من خلال تبرعات المحسنين، وتخصيص مبالغ مالية لشراء الهدايا لهم، تجسد معاني التكاتف والتآزر بين أفراد المجتمع الواحد ، مبيناً بأنها تعزز قيم الإنسانية والمحبة ، مشيراً ألى أنها دلالة على تقوية النسيج الاجتماعي من خلال استشعار المجتمع بأبنائهم الأيتام ، وتلمس احتياجاتهم وتحقيق أمنياتهم . 
وأضاف "المحارب" ونحن نحتفي هذا المساء بتوزيع الهدايا على أبناء الجمعية، ونشاركهم الفرح والسرور. لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للمنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) التي تسعى إلى تعظيم أثر القطاع الخيري وتعزيز عطاءه ومأسسته، وحظيت بثقة المجتمع لما تقوم به من أعمال خيرية ريادية، من خلال دعم وتبرعات المحسنين وأفراد المجتمع كافة. والشكر موصول للمحسنين الذين تبرعوا بقيمة الهدايا سائلين الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم. والشكر لحضورنا الكريم، وللأبناء لتفاعلهم مع هذه المبادرة. 
وأوضح  الكشاف عبد الله الشمراني  دور كشافة إنسان في موسم الحج ،وحرصها  على تقديم الأعمال التطوعية وأثر نادي إنسان في تدريبهم وتأهيلهم جيداً لممارسة الأعمال الكشفية والإنسانية .

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على أبناء إنسان والتقاط الصور التذكارية مع الحضور والأبناء وسط أجواء ومشاعر الفرح والبهجة في نفوسهم.
حضر الحفل المدعوين من المهتمين بالشأن الأجتماعي والأنساني والأبناء الأيتام وكشافة إنسان .

انتقل إلى أعلى