|

الممثلة الطموحة أسماء المهري لصحيفة الحدث : أطمح بالمشاركة في أعمال عالمية وترك بصمة في عالم الفن

الكاتب : الحدث 2024-09-07 07:26:53

حوار - حاتم العطرجي  
 

 

من هي أسماء المهري؟

 أسماء المهري هي ممثلة شابة طموحة، بدأت مشوارها الفني في عدة مسرحيات، من أهمها: "شارع العزوة" (2019)، "إنّا امرأة"، و"عالم موازي". شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية وتسعى دائمًا لتقديم الأفضل وتحقيق المزيد في عالم الفن.

كيف اكتشفتِ موهبة التمثيل؟
 منذ صغري، كنت دائمًا أجد نفسي مندمجة في تجسيد الشخصيات ولعب الأدوار. بدأت بالمشاركة في الأنشطة المدرسية والتمثيل في المسرحيات، وفي المنزل كنت أقوم بمسرحيات وتمثيل وغناء لأخواني وأطفال العائلة. من هناك شعرت بأن الفن هو شغفي الحقيقي.

كيف ترين الكوميديا لدينا؟ وكيف يمكن صناعة كوميديا صحيحة؟

الكوميديا لدينا تطورت بشكل ملحوظ، ولكن ما زلنا بحاجة لتقديم محتوى متجدد يلامس حياة الناس بشكل عميق. صناعة الكوميديا الصحيحة تتطلب كتابة ذكية وفهمًا للمجتمع والتحديات التي يواجهها، بالإضافة إلى أداء قوي من الممثلين.

شخصية تتمنين التمثيل معها سواء في مسرحية أو عمل؟
أتمنى التمثيل مع فنانين مثل: ناصر القصبي، خالد الحربي، أحمد حلمي، طة دسوقي، جان رامز، حياة الفهد، سعاد العبدالله، منى زكي، صهيب قدس، ولولوة الملا. الصراحة القائمة تطول والمشوار طويل ، وستكون تجربة فريدة مع كل ممثل وممثلة دون استثناء، وسيضيفون قيمة جمالية لي وللعمل الفني.

ماذا تتمنى أسماء؟
أتمنى أن أترك بصمة خاصة في مجال التمثيل والفن بشكل عام. الحمد لله، لدي مهارات فنية متعددة، وأتمنى أن يكون لي تأثير إيجابي على الجمهور من خلال أعمالي الفنية.

ماذا عن طموحك المستقبلي؟
   أطمح للمشاركة في أعمال دولية وتقديم أدوار متنوعة تثري مسيرتي الفنية. أرغب أيضًا في تعلم الإخراج وتقديم كتاباتي للمجتمع الفني بشكل أعمق وأكبر لتوسيع نطاق مهاراتي في مجال الفن. الفرصة متاحة وسهلة، إن شاء الله، مع دعم حكومتنا الرشيدة للفن والثقافة من خلال توفير الفرص للمواهب الشابة والفنانين، ونشر الفن وترسيخ هويتنا الثقافية. وإن شاء الله، أكون نموذجًا فنيًا يُشرف بلدي.

ما هي أعمالك القادمة؟
   أعمل حاليًا على مشروع جديد لم يُعلن عنه بعد، سيكون بمثابة تحدي كبير بالنسبة لي، وسأقدم فيه شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا. كما أعمل أيضًا على أولى أغنياتي من انتاجي . انتظروني!

كلمة أخيرة؟
أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وزملائي وجمهوري على دعمهم المستمر، وأعدهم بأن أقدم كل ما بوسعي لأكون على مستوى توقعاتهم. ترقبوا المزيد من الأعمال القادمة!