هيفاء الفضل : المكياج الناعم ذو الإطلالة الفخمة هو مايميزني عن خبيرات التجميل الأخريات

مكة المكرمة - نهاد قدسي 

هيفاء الفضل  ،، اسم متألق في عالم التجميل  شغوفة بالجمال ، ودائمة البحث عن الجديد في عالم التجميل، ذات مهارات عالية وأنامل احترافية وذائقة فنية راقية ، تسعى جاهدة لتبرز مكامن الجمال في المرأة وتقدم بدورها النصائح الصحية للحفاظ على البشرة ونضارتها ورونقها قبل تطبيق المكياج وبعده للحصول على إطلالة فريدة وعصرية طبيعية .

التقت بها "الحدث" لتسليط الضوء على مسيرتها في عالم الجمال والتجميل  والاستقاء من خبراتها ونصائحها المفيدة.

من هي خبيرة التجميل هيفاء الفضل ؟
أنا خبيرة تجميل منذ ١٠ سنوات تقريباً ودخلت هذا المجال منذ الصغر حيث كان لدي شغف ملّح للالتحاق بهذا العالم الاحترافي وبذلت جهودًا حثيثة لتطوير ذاتي وصقل مهاراتي حتى أصل إلى الاحتراف ، هذا وحصلت على عدة شهادات تطويرية وأبرزها: شهادة مدربة متعمدة دوليًا بفضل الله عزوجل ، إضافةً إلى حضوري لدورات تدريبية وورش عمل مع خبراء في مجال المكياج.

متى بدأتِ الدخول في عالم التجميل ؟ وما سبب اختيارك لهذا العالم؟
بدأ دخولي في عالم التجميل في عام ٢٠١٢م ، وإن سبب اختياري لهذا المجال هو الهواية والحب والشغف برسم العينان ، والتفنن في التقاط فرش الرسم والإبداع .

ما الذي تطلبه الأمر بالنسبة لكِ حتى أصبحتِ خبيرة تجميل محترفة وناجحة ؟
تحضير الأدوات اللازمة لعمل المكياج، والحرص على استخدام النوعيات الجيدة الانتقائية من أحمر الشفاه، وظلال العيون، ومنتجات العناية بالبشرة، والفرش الخاصة  الخاصة بتطبيق المكياج وغيرها، وكذلك تحديد نوع المكياج الذي تريد الخبيرة أن تركز عليه في صالونها، كالمكياج اليومي، أو مكياج العمل، أو المكياج الخاص بالأعراس والسهرات.

مالذي يميز مكياج خبيرة التجميل هيفاء الفضل عن غيرها من خبيرات التجميل الأخريات؟
لكل خبيرة تجميل لها لمستها خاصه بها وبصمتها التي تميز تطبيقها للمكياج، لكن بصفةٍ عامة أنا أميل للمكياج الناعم والفخم جدا في الوقت نفسه وهذا هو مايميزني دائمًا وأبدًا .

الماكياج الناعم أم الماكياج الثقيل , أيهما تفضلين وبم تنصحين المرأة للاختيار الأفضل ؟
أنصح بالمكياج الناعم ذو الإطلالة الجميلة الفخمة كما ذكرت آنفًا ، وإن أهم ماأقوم بالتركيز عليه أثناء تطبيق المكياج هو إبراز العينان بالرسم الذي يناسب المرأة .

ما هي أحدث الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ألوان ؟
شخصيًا لا اهتم بصيحات الألوان بل اختار لكل مرأة مايناسب لبسها وبشرتها وعيناها ،  وإن الألوان الموسمية عادةً ماتكون دائما مناسبة لجميع السيدات.

ماهي النصائح التي تساعد المرأة للحفاظ على جمال بشرتها؟ 

يجب على كل امرأة الاهتمام ببشرتها والحرص على نضارتها وذلك من خلال استخدام الماسكات الطبيعية والإكثار من شرب الماء وتناول الفواكه وخاصة الحمراء وذلك لأنها تجعل البشره أكثر نضارة ومليئة بالحيوية.

من وجهة نظرك فن التجميل موهبة أم يمكن تنميتها بالممارسة والتعلم؟

الموهبة بالطبع لكن لابد من تطويرها للحصول على أفضل النتائج وبلوغ الأهداف المرجوة في ممارسة التجميل.

ما الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على ماكياج جميل وملائم؟
الخطوات الصحيحة هي التي تبدأ بالتأكد من نظافة البشرة وهذه هي أبرز الخطوات للحصول على مكياج جميل وملائم على أي سيدة.

ماهي تطلعاتك وأهدافك المستقبلية ؟    
أطمح أن أكون خبيرة تجميل عالمية في عالم المكياج  وأقدم دورات تحت رعاية براندات عالمية مشهورة .

انتقل إلى أعلى