وزارة الموارد للحدث .. هذا سبب نقل مقر مكتب العمل بالجبيل 

 

الجبيل - عبدلله ال غصنه 

نشرت الحدث قبل فترة خير تذمر المستفيدون من خدمات مكتب العمل بالجبيل من نقل مقر المكتب خارج الجبيل على طريق الخشكاري الذي يبعد اكثر من ٥٠ كم مما يشكل صعوبة وجهد ووقت في مراجعة المكتب .
وقال مراجعون للمكتب أن نقل المكتب من الجبيل الى حدود خارج المحافظة  بمسافة تقدر بنحو ٥٠ كم من الجبيل يعد أمر مجهد لنا كمراجعين ولا نعلم لماذا نقل المقر خاصة وأن مكتب الجبيل مناسب ومنظم وبالقرب من المستفيدين من خدمات المكتب .

وتعليقا على النقل قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على انها تعمل على تحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية والمتعلقة بتحقيق رضا العملاء وتقديم  المستوى الأمثل في مجال تجربة العميل، كما تهدف إلى تحقيق استراتيجية سوق العمل كأحد الأعمدة الرئيسية لرؤية المملكة 2030
ولذلك تعمل الوزارة حالياً على مشروع تطوير وتأهيل مباني الوزارة وبالأخص القديم منها، وكذلك إعادة تصميم نماذج مقرات تقديم الخدمة ورفع كفاءتها التشغيلية، هذا بالإضافة إلى ضم وإعادة توزيع بعض المقرات التابعة لها، وذلك لزيادة التغطية الجغرافية لخدمات فروع الوزارة. ولهذا فقد قامت الوزارة  باختيار موقع الفرع الجديد ليكون في موقع متوسط ومناسب لخدمة 3 محافظات في نفس الوقت، وهي ( الجبيل، القطيف ورأس تنورة 

ونود التأكيد لعملائنا بأن الوزارة ملتزمة بتطوير مبانيها وتحسين تجربة العملاء للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم. كما نشجع عملاءنا على زيارة منصاتنا الالكترونية لتنفيذ الخدمات دون الحاجة لزيارة الفروع.

Responsive image
انتقل إلى أعلى