حوار حول مستقبل الامن السيبراني بمنتدى الثلاثاء

بالتعاون مع كليات الاصالة بالدمام، وضمن اهتمامه بالعلوم ودورها في المجتمع ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي ندوة علمية حضورية في الثامنة من مساء الثلاثاء القادم يتحدث فيها الدكتور حسين الداؤود مدير الامن السيبراني بشركة حلول الشبكات الخليجية المحدودة، ويدير الندوة الاستاذ مصطفى الشعلة.


ويتناول المحاضر في الندوة عدة مواضيع من بينها: أهمية الأمن السيبراني، أحدث أساليب الحماية الشخصية، اجراءات ما بعد الأعطال الكبرى، الفرص المستقبلية من دراسة التخصص. والدكتور حسين آل داؤود حاصل على بكالوريوس  من جامعة أريزونا وخريج برنامج القادة بأمن المعلومات من جامعة هارفرد، انهى دراسة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا، وهو حاصل على دكتوراة في الأمن السيبراني من جامعة نيوكاسل في استراليا، وله عدة بحوث منشورة في مؤتمرات ومجلات علمية، حاصل على عدة جوائز في مؤتمرات دولية. 


وتشمل فعاليات الندوة التي تقام في مسرح كليات الاصالة بالدمام تكريم المهندسة فاطمة ال ابو ديب الحاصلة على جائزة افضل مهندس يافع في العالم لعام ٢٠٢١ من جماعة مهندسي البترول العالمية، كما يوقع الاستاذ امير بو خمسين في الندوة كتابه "ومضات ثقافية" الذي يتحدث  فيه عن تجربته الكتابية.

ويمكن متابعة البث المباشر للندوة على قناة اليوتيوب، عبر الرابط:
www.thulatha.com/live

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى