|

أمانة عسير تضبط 135 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي

الكاتب : الحدث 2026-06-24 12:28:49

متابعات - حسن الصعيبي 

 

ضبطت أمانة منطقة عسير، ممثلةً في الإدارة العامة لسلامة الغذاء، 135 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال جولات ميدانية نفذتها على عدد من المنشآت الغذائية بالمنطقة.

وأوضحت الأمانة أن الكميات المضبوطة جرى مصادرتها وإتلافها فورامع استكمال الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة وفق اللوائح والاشتراطات الصحية المعتمدة.

وأكدت استمرار حملاتها الرقابية على المنشآت الغذائية لضمان سلامة المنتجات المتداولة ورفع مستوى الامتثال للاشتراطات الصحية وحماية المستهلك