مدير مهرجان جرش وسفير السعودية يبحثان تعزيز المشاركة السعودية في الدورة الأربعين
الحدث - لميس القشيري
التقى المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون، المستشار يزن الخضير، يوم الأحد، سفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن، الأمير منصور بن خالد آل سعود، لبحث آفاق مشاركة المملكة في فعاليات الدورة الأربعين من المهرجان.
وناقش الجانبان، خلال اللقاء الذي عُقد في مقر السفارة السعودية بالعاصمة عمّان، سبل تعزيز الحضور السعودي في المهرجان، بما يشمل المشاركة في جناح السفارات والأنشطة والبرامج الثقافية المصاحبة.
وأكد الطرفان أهمية مهرجان جرش بوصفه منصة ثقافية عربية تجمع المبدعين والفنانين من مختلف الدول العربية، فيما أشاد السفير السعودي بالمكانة المرموقة التي يحظى بها المهرجان ودوره في إبراز التنوع الثقافي والفني العربي.
وفي ختام اللقاء، قدّم الخضير للأمير منصور بن خالد آل سعود مجسماً لبوابة جرش، تعبيراً عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.