|

أمير الباحة يشهد توقيع اتفاقية تقديم خدمات برنامج التوطين بالاستثمار الاجتماعي

الكاتب : الحدث 2024-10-15 05:00:53

متابعات _ نوف المجلد 

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزير أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين كل من مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة وشركة كفاءات المعرفة.

وتهدف الإتفاقية التي وقعها الجانبان إلى توفير عدد من الوظائف للجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة ضمن برنامج التوطين بالإستثمار  الإجتماعي استناداً على القرار الوزاري القاضي بالسماح لمنشآت القطاع الخاص بتقديم خدمات بعض عامليها السعوديين للمنظمات غير الربحية ، كما أنها تاتي ضمن الجهود المستمرة لتمكين قطاع الجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة، من خلال الشراكة الفاعلة بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي، تعزيزاً لدوره في تحقيق المستهدفات الوطنية وبناء القدارت البشرية للجمعيات لتحقيق التنمية المجتمعية المأمولة. 

و نوه سمو أمير منطقة الباحة بما يحضى به قطاع الجمعيات الاهلية من دعم وتمكين من القيادة الرشيدة – أعزها الله - لتقديم جميع الخدمات التنموية والخدمية التي تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

من جانبه شكر رئيس مجلس الجمعيات الأهلية الاستاذ عبدالله بن محمد حجر سمو أمير المنطقة على رعايته ودعمه الكريم لهذه الاتفاقية والتي ستساهم بشكل كبير في تمكين الجمعيات الأهلية لتحقيق أهدافها وفق معايير الحوكمة المعتمدة لإدارة أعمالها وبرامجها.