|

نائب أمير جازان يشهد المسيرة الوطنية ويرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني

الكاتب : الحدث 2024-09-24 02:07:52

متابعات - نوح مجممي 

رعى نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، وذلك بالواجهة البحرية لمدينة جيزان.

 وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي. بعده ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم أمين منطقة جازان المشرف العام على فعاليات اليوم الوطني بالمنطقة م. يحيى الغزواني، أشار فيها إلى إعلان توحيد المملكة العربية السعودية، الذي توحدت معه القلوب والعقول على الحب والولاء لقادة هذا الوطن العظيم ليُدون التاريخ مولد أمة سادت العالم الحديث.

 عقب ذلك توالت فقرات الحفل التي اشتملت على قصائد شعرية، وعرض مرئي بعنوان " مشاعر وطنية " ، وأوبريت وطني، والعرضة السعودية.
 ثم انطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء الحفل ابتهاجًا واحتفالًا بيوم الوطن، ورسمت لوحة جمالية أذهلت الجميع، حيث تفاعلوا بتوثيق ذلك المشهد الجمالي عبر أجهزتهم الذكية ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تعبيرًا عن الفرح والحب والسعادة بهذا اليوم وهذه المناسبة الغالية.

 وكان سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز، قد شهد المسيرة الوطنية، وشاهد نقلًا مباشرًا للعروض البحرية التي أقيمت في الكورنيش الجنوبي.