|

لن تتمكن من منع اندلاع حرب عالمية.. ترامب يهاجم هاريس مجددا

الكاتب : الحدث 2024-09-23 03:08:09

 

انتقد المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، اليوم الإثنين، منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، مشيرًا إلى أنها غير قادرة على منع اندلاع حرب عالمية ثالثة.

وجاءت هذه التصريحات عبر منشور له على منصة “تروث سوشال”، حيث قال: “الوضع في الحملة ضد اليسار الشيوعي يسير بشكل جيد، ولكن العالم أصبح مكانًا خطيرًا”.

وتابع: “وكامالا هاريس والرئيس جو بايدن غير قادرين على الإجابة عن أبسط الأسئلة. هذا جنون! فإذا كانت هاريس غير قادرة على أداء أبسط المهام، فكيف يمكنها تمثيل الولايات المتحدة في منع الحرب العالمية الثالثة؟ الجواب بسيط: لا تستطيع!”. واختتم منشوره بشعار حملته “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى 2024”.

وتأتي تصريحات ترامب وسط حملته الانتخابية الرئاسية لعام 2024، حيث أكد أنه في حال خسر الانتخابات الحالية، فإنه لن يترشح للانتخابات في عام 2028.

وأعرب رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، عن دعمه لترامب محذرًا من أن الولايات المتحدة قد تقع تحت وطأة الاستبداد إذا لم يفز ترامب بالانتخابات.

وفي سياق متصل، أعاد ترامب التأكيد على موقفه من النزاع الأوكراني خلال تجمع انتخابي في لاس فيغاس، مشددًا على أن الولايات المتحدة ليست بحاجة إلى مواجهة عسكرية مع روسيا، مضيفًا أن التصويت لصالح كامالا هاريس يعني التصويت لصالح الحرب مع روسيا.