|

اجتماع رؤساء اللجان الفنية بجائزة الباحة يبحث آليات التحكيم في مختلف فروع الجائزة

الكاتب : الحدث 2021-07-06 10:48:54

الباحة _جواهر الغامدي 

حثَّ أمين عام جائزة الباحة للإبداع والتميز الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني أبناء وبنات منطقة الباحة على الاستفادة من تمديد فترة استقبال أعمال المرشحين للجائزة التي سبق وأن وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة ‎الباحة رئيس مجلس إدارة الجائزة ، مشيراً إلى أن يوم الخميس الموافق 28 ذو القعدة 1442 هـ هو آخر يوم لاستقبال أعمال المرشحين للجائزة .
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده صباح هذا اليوم مع رؤوساء اللجان الفنية لأفرع الجائزة والذي استعرض خلاله الاستعدادات النهائية لآلية البدء في التحكيم وترشيح الفائزين في أفرعها التسعة . 
كما أكد الدكتور الزهراني على أهمية الدقة وتجويد العمل أثناء تحكيم أعمال المرشحين وذلك وفق المعايير المعتمدة لكل فرع من أفرع الجائزة وبما يضمن تحقيق تطلعات وتوجيهات سمو أمير المنطقة - حفظه الله - وأهداف الجائزة والوصول إلى العدالة بين المرشحين  .
   وفي نهاية الاجتماع رفع سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الباحة ، أمين عام الجائزة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني شكر وتقدير رؤوساء جميع اللجان الفنية لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز  على حرصه ودعمه لجميع اللجان العاملة ، وما توجيه سموه الكريم بتمديد فترة استقبال أعمال المرشحين إلا خير دليل على ذلك .