|

مسك الختام وانتخاب رئيس المنطقة 16 للتسوستماستر

الكاتب : الحدث 2021-07-03 04:39:53

الأحساء – جاسم العبود

اقامت إدارة المنطقة 16 للتسوستماستر بالأحساء يوم السبت الماضي حفل "الانتخابات الانتقالية وترشيح رئيس المنطقة للعام الجديد"، بحضور ١٦ من المدعوين في قاعة المباشر في كلية الموسى بالأحساء، بالإضافة إلى تطبيق زوم ومتابعة لعدد من النخب للحفل.

انطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة بقيادة ت م حوراء موسى، وشاركت معها الكلمة النخبوي ت م زهراء البوعلي، كما قدم العريف المميز نايف الهاجري كلمة نخبوية أشاد من خلالها برئاسة المنطقة للعام الحالي، وأشار لتعاون رئيس المنطقة مع كافة القطاعات والأندية وقادتها ..

وانتقلت المنصة لرئيس المنطقة ت م أفراح السلطان بوقفة مميزة في عامها المنصرم واثر قيادتها الفعال.

ثم تقدمت العريف المميز ت م أمل الحرز في مقابلة ثلاثية بعنوان شرف الحوار بمشاركة قيمة لمجموعة من المعطاءين وهم: توستماسترز مميز عبد الوهاب النويدر، وتوستماسترز  مميز أحمد عسيري، وطالب الزين، تخللها أسئلة هادفة سلطت ت م الحرز الضوء من خلالها على نقاط تبرز قوة المسيرة  للقادة.

وعبر الزوم كانت كلمة رئيسة نادي هجريات ت م منال الخليفة كان لها الأثر البليغ على المسامع قالت فيها: إن نجاح أي مؤسسة يعتمد على بيئة العمل المريحة النابعة من الانسجام بين أعضاء الفريق الواحد مما يعزز الثقة ويطلق شرارة النجاح.

وبعدها أتت الفقرة الانتخابية، وكان التنافس على ترشيح المنطقة١٦ بين ت م كوثر العامر؛ وعبدالله الصعيليك وبعد التصويت كانت النتيجة لصالح ت م كوثر.

وختام الحفل عند الساعة العاشرة تمثلت في فقرة التكريم و تسليم الشهادات والدروع بقيادة ت م نايف الهاجري لعدد من الأعضاء الفعالة لفريق المنطقة.