|

"صحة الطائف" توقع اتفاقية مع "دورالريادة"

الكاتب : الحدث 2021-06-23 02:02:05

 

الطائف - هلال اليزيدي 


وقعت الشؤون الصحية بالطائف عقد مشاركة مجتمعية مع "دور الريادة" في إطار العمل على الاستفادة من الامكانيات المتاحة,والتعاون فيما يخدم الجهتين .

وقام الدكتور عبدالرحيم المالكي مدير المشاركة المجتمعية  بالشؤون الصحية ,ومنى الزهراني المدير التنفيذي لدور الريادة بتوقيع عقد الشراكة الذي تضمن العديد من الأمور أبرزها : التدريب ,والاستشارات الإدارية ,ومنهجيات الإبداع, والاستفادة من قاعات التدريب في الدور لإقامة بعض الدورات وورش العمل  المتبادلة.

وأشار الدكتور عبدالرحيم المالكي أن هذه الشراكة  تأتي في إطار الجهود المستمرة لبناء شراكات مختلفة ومتنوعة مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية تماشيا مع رؤية 203 التي تؤكد على أهمية الشراكات المجتمعية باعتبارها مكملة للخدمات المقدمة للمستفيدين، معربا عن شكره للمدير التنفيذي لدور الريادة منى الزهراني على اهتمامها ودعمها للشراكة وتذليل كافة الصعاب .

تجدر الإشارة إلى أن الشؤون الصحية قامت بتوقيع شراكات مجتمعية في مجالات متنوعة ومختلفة ,مما ساهم في إثراء العمل في الكثير من المجالات.

فيما تمثلت أبرز بنود الاتفاقية فيما يلي:
دورات تدريبية في منهجيات الإبداع ، دورات تدريبة مشتركة في مجالات متنوعة، توفير قاعات التدريب، الالتزام بالحضور مناصفة في الدورات التدريبية ، وتقديم الاستشارات في بعض المجالات التدريبية.