|

تطبيق متخصص للمواعدة يوقف العمل ويمنح 700 موظف إجازة أسبوع للتخلص من التوتر

الكاتب : الحدث 2021-06-22 11:45:00

 


أغلق تطبيق "بامبل"، وهو تطبيق للمواعدة حيث تقوم النساء بالخطوة الأولى، أبوابه لمدة أسبوع لمنح حوالي 700 موظف استراحة "تشتد الحاجة إليها" للتخلص من التوتر.

وفي تغريدة تم حذفها الآن، أشادت رئيسة المحتوى التحريري للشركة بقرار الرئيسة التنفيذية ويتني وولف هيرد منح الموظفين إجازة مدفوعة الأجر.

وقالت كلير أوكونور إن الرؤساء "فكروا بشكل صحيح في شعورنا بالإجهاد الجماعي"، مضيفة أن الاستراحة تبدو وكأنها "أمرا كبيرا" لأن الإجازة السنوية "نادرة بشكل ملحوظ" في الولايات المتحدة.

وأكدت متحدثة باسم تطبيق بامبل الأمريكى لموقع "سكاي نيوز" البريطاني الإجازة لمدة أسبوع.

وقال الموقع إن الفريق العالمي مر بوقت مليء بالتحديات أثناء الوباء، وأراد أن يمنح الجميع فرصة للتوقف عن العمل والتركيز على أنفسهم، وسيعود الموظفون إلى العمل في 28 يونيو.

مع تطبيق التباعد الاجتماعي في معظم أنحاء العالم أثناء جائحة فيروس كورونا، كان على تطبيقات المواعدة تغيير كيفية عملها بسرعة للحفاظ على تفاعل المستخدمين مع عزل الأشخاص وتواجدهم في المنازل – حيث تم تحويل المواعيد الشخصية إلى مقابلات افتراضية على مدار الخمسة عشر شهرًا الماضية.

في الآونة الأخيرة، بدأت تطبيقات المواعدة بما في ذلك بامبل في تقديم امتيازات للمستخدمين لمساعدة الحكومة في تشجيع الشباب على التطعيم.

ومن بين المكافآت، توفير شارات التطعيم والملصقات، بالإضافة إلى الإعجابات "الممتازة" المجانية على حسابات الذين حصلوا على اللقاح.  وقالت نعومي وكلاند ، نائبة رئيس بامبل لأوروبا ، إن إحدى الميزات ستجعل المستخدمين قادرين على تحديد تفضيلهم للمواعدة في الداخل أو في الهواء الطلق فقط.

وأضافت: "الحديث حول اللقاح يحتل اهتمام شخصين من كل ثلاثة أشخاص على التطبيق ، لذلك من المهم تسهيل الشعور بالراحة والأمان في موعد غرامي"