|

بالصور ..بمشاركة الفرق التطوعية بالمنطقة مستشفى أحد المسارحة العام ينفذ حملة للتبرع بالدم

الكاتب : الحدث 2021-06-17 12:58:56

 

جازان - نوح مجممي 


بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم تحت شعار تبرع بدمك وأجعل العالم مكانا أوفر صحة   أنطلقت مساء اليوم الأربعاء بالمركز الحضاري بأحد المسارحة حملة التبرع بالدم والتي ينظمها مستشفى أحد المسارحة العام ممثلا بقسم المختبر وبنك الدم وبمشاركة عدد من الفرق التطوعية التابعة لعدد من الجمعيات بالمنطقة.


وقد صرح المشرف على الحملة الأستاذ ماجد كريري أن الحملة تهدف إلى تغطية بنك الدم بالمستشفى بفصائل الدم التي يحتاجها المرضى مؤكدا سعادته بالتفاعل الذي لمسه من قبل المجتمع مع الحملة .


موضحا أن المتبرع بعد أن يسجل يخضع لقياس العلامات الحيوية ونسبة الهيموجلوبين للتأكد من مناسبته للتبرع ثم يوجه بعد ذلك للتبرع موضحا أن الحملة تستقبل المتبرعين من الجنسين وتستمر الحملة يومي الأربعاء والخميس 16-17.


2021/6 من الساعة 5إلى 10م مثنيا على جهود الدوائر الحكومية المساندة للحملة والفرق التطوعية المشاركة .

بدوره ذكر المشرف على المتطوعين بالمركز الحضاري  الأستاذ علي مجرشي  أن الحملة دعمت بعدد من المتطوعين للمساهمة في التبرع والتنظيم مقدما شكره للفرق التطوعية المشاركة في التبرع وهي فريق تفاؤل التابع لجمعية الأزمات النفسية وفريق مشاة جازان وجمعية سواعد للبحث والإنقاذ وفريق قلبا على قلب التابع لجمعية معين متمنيا التوفيق للجميع ،داعيا  بأن يكتب الله الأجر لكل من تبرع بقطرة من دمه لإنقاذ محتاج .