|

الوطن في أرواحنا

2017-09-22 05:57:44

إليك اكتب يا وطني .. أي فخر أنا فيه؟ وطني المملكة العربية السعودية ..
طاهرة أرضك يا وطني .. رحيم أنت يا وطني .. فيك من الصفات ما يحسدني عليها اقراني من دول شتى ..
وطني أنت الذي تأسست على العقيدة الطاهرة والمبادئ النبيلة .. وطني أنت الذي قادك رجال هم جبال شاهقة استطاعوا بعد توفيق الله أن يبنوا لنا هذا الكيان الشامخ وهذا الوطن الرائع ..
عبدا لعزيز القائد الشهم الشجاع , المتدين السياسي البارع ,.. باني النهضة السعودية ,, نتذكر الملك عبدالعزيز بمزيد من الفخر والحب والإعجاب .. لله درك من قائد , أسست دولة لا مثيل لها ووضعت لها أسس صلبة , عليها لا زالت بلادي ترتقي وتعلو شامخة بين الدول بإنجازاتها ونهضتها دون أن تحيد عن هذه الأسس ..
وطني في يومك الوطني أرى واسمع العالم شرقه وغربه يتحدث عنك وعن نهضتك وعن قوتك وعن أبنائك
لن ننسى يا وطني قادتنا العظام عليهم رحمة من الله .. سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله .. حملوك في قلوبهم وبذلوا عصارة جهودهم من أجلك يا وطني ومن اجل ابن وطني ..كل عام يا وطن وأنت لنا عز وفخر ,, نعم افخر باني احمل تاج على راسي .. سعوديتي هي تاجي فأينما أضع قدماي أجد سمعتك الطاهرة .. لما لا ؟ وفيك الحرمين الشريفين , ومهد الرسالة المحمدية ونقطة انطلاقتها ..
لما لا؟ وفيك الانجازات تتوالى والرؤية 2030 وهي الخطة التنموية الأكبر بتاريخ المملكة، والمشاريع تتوالد وورشة البناء متواصلة ليل نهار .. كل هذا في عهد ملك العزم والحزم سلمان بن عبدالعزيز .. لله دره من قائد . وطني حبك ليس في قلوب أبنائك بل في قلوب أبناء المسلمين ,, فيد الخير ممتدة لأبناء المسلمين أينما كانوا .
بعد هذا أليس لي الحق أن أفخر بك يا وطني ؟ بلى الفخر لي ولكل مواطن ولكل جيل ولكل من يعيش على ترابك يا وطني ..
وفي الختام لا أملك إلا أن أرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين حفظهم الله لنا ذخراً وأعزهم بالإسلام وأعز الإسلام بهم، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
ابن الوطن
محمد بن سعد القحطاني
مدير العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة عسير