|

أمين منطقة عسير يستقبل بلدي بارق

الكاتب : الحدث 2021-06-08 03:33:38


 
عسير - أفكار عبدالرحمن 
 
ناقش رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببارق يرافقهم رئيس البلدية المهندس الحسن المرضي أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إمكانية دعم الأمانة لمشاريع البلدية.

وكشف رئيس المجلس البلدي سلطان البارقي ، بأن هناك عدد من المطالبات للمواطنين، منوهًا إلى أن مساحة نطاق خدمات البلدية كبير، إضافةً إلى حاجتهم لدعم الأمانة حتى يتمكنون من تلبية كافة الإحتياجات في المحافظة.كما طلب رئيس المجلس البلدي من الأمانة دعم البلدية بشركة نظافة لمساندة أعمال النظافة بالمحافظة والمراكز التابعة لها لتحسين مستوى النظافة .

من جهته، أكد الدكتور وليد الحميدي بأن هذه المطالبات حق مشروع ومحل تقدير ، مشيرًا إلى أن البلدية والأمانة في خدمة المواطنين وتلبية مطالبهم وهي محل الإهتمام ، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس البلدية والعاملون بها وفق ما لديهم من إمكانات متاحه واعتمادات بهذا الشأن.

وأشار إلى أن الأمانة تنظر لكافة بلديات عسير بمنظور واحد، وأن هدف خطة الأمانة بأن تكون التنمية شاملة وبالتساوي في كافة المحافظات وذلك لتحقيق التنمية والتطور على مستوى المنطقة، مقدمًا شكره للمجلس البلدي على اهتمامه بمطالب المواطنين، مؤكداً أن الأمانة والمجالس البلدية بكافة المحافظات هم شركاء في خدمة المواطن.