معارض ومؤتمرات

آل عباس للحدث: متفائل بكتابة أسمي بسجلات الذهب .. ونجران سيكون في الختام

الحدث 28-04-2020

 

نجران - علي ال عقيل 

يعد صالح آل عباس أحد أبرز المواهب القادمة لقيادة هجوم الكرة  السعودية مستقبلاً، وسبق له أن مثل نادي نجران وانتقل في بداية الموسم الحالي إلى نادي النصر الذي إعارة لنادي أبها لمدة موسم.

وقال آل عباس بتصريح حصري للحدث: "جميع الذكريات جميلة مع نادي نجران من لاعبين وجهاز فني وإداري وكانت أجمل لحظات تلك الفترة هي بقاء المارد في دوري الدرجة الأولى والتي انتصر فيها نجران في الملحق مع نادي المزاحمية".

 وأضاف: "لم يكن هناك أي معوقات للانتقال لنادي النصر والتي كانت مميزة وسلسله من الطرفين، وأنا متفائل بالمحطة الجديدة في تاريخي الكروي وطموحي هو تحقيق البطولات والانجازات وكتابة اسمي في سجلات الذهب مع العالمي".

وعن أبرز المدربين الذي تركوا بصمة في مسيرته الكروية قال بلا تردد: " المدرب الحبيب بن رمضان من دولة تونس الشقيقة كان له الأثر الكبير في تطوير موهبتي ومنحي فرصة التألق".

أما عن تجربته مع نادي أبها تحدث قائلاً: "تعتبر تجربة رائعة وأبها قدم لي كل شي واستفدت من خبرة اللاعبين الذين سبقوني،  وقدمنا نتائج رائعة ووصولنا للمركز السادس بالدوري ، وإلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين،  وذلك بفضل الله ثم الجهاز الفني والإداري ووجود لاعبين ذو خبرة في النادي". 

وعن فايرس كورونا حديث العالم ومدى تأثيرها على كرة القدم قال:  "جائحة كورونا أفقدتني وأفقدت اللاعبين شغف كرة القدم وحماسنا لها بشدة وبأذن الله تعدي هذي الأزمة على خير ونرجع للمسطحات الخضراء بلهفة وشوق ".

أنا عن نية الاستثمار والتوجه الاقتصادي أجاب: "أفكر  في إنشاء مشاريع رياضية تجارية لخدمة الشارع الرياضي في المستقبل عندما يتفرغ  لذلك". 

واختتم حديثه بقوله: "أحاول أن تكون ختام مسيرتي الرياضية مع نادي نجران صاحب الفضل الأول لبروزي في الملاعب السعودية، خصوصاً وأن نجران لم يقصر معي ومنحني  كامل مستحقاتي المالية".


مشاركة الخبر