الأخبار الرياضية

نادي صم الشرقية يختتم برنامجه الرمضاني

متابعات 05-03-2021 02:33:52am

اختتم نادي الصم بالمنطقة الشرقية أمس، برنامجه الرمضاني في الألعاب الرياضية الموجه للصم وضعاف السمع، وذلك بمقر النادي بمدينة الدمام، وسط مشاركة وحضور رؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة وممثلي عدد من القطاعات الحكومية والشركات.

وأوضح رئيس النادي الدكتور ناصر الشمري في كلمة القاها بأن البرنامج يهدف إلى تفعيل دور النادي في تنمية المواهب المختلفة ومنها الجانب المهاري في النشاط الرياضي واستقطاب أكبر عدد من أصحاب الهمم من الصم وضعاف السمع وإعطاء مساحة كافية للصم لإثبات مهاراتهم  في مختلف الأنشطة والاستفادة من مرافق النادي بما يخدم البرامج والفعاليات التي تتنوع في مضمونها منها الثقافي والاجتماعي والرياضي.

وأضاف الشمري بأن النادي يعمل على صناعة برامج مبتكرة تلامس اهتمام الصم وتلبي رغباتهم  مما سيعكس لديهم محور يسهم في رفع كفاءة الأداء وينمي مواهبهم  وقدراتهم، وأن النادي يمثل  رافدا حيويا للرياضة خاصة فيما يخدم الصم.

وفي نهاية البرنامج كرم النادي بمشاركة الضيوف الفرق الفائزة في مختلف الألعاب التي بلغت قرابة ١٦ فريقا في لعبة القدم والبلياردو والطائرة والبلوت وغيرها إلى جانب تقديم عرض للأشبال في رياضة التايكوندو .

المصدر :صحيفة الحدث


مشاركة الخبر