مقالات الحدث

بصمة قيادي

الحدث 04-29-2021 01:47:13am

 

 عندما نتكلم عن التقدم والحضارة ومواكبة الركب في عالم السرعة فإننا نتكلم عن صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان" الرجل القيادي الذي وضع بصمته داخل وخارج المملكة.

حيث نهضت المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير "محمد بن سلمان" الذي وضع أسس وقواعد مستقبلية للمملكة لم يسبق لها مثيل في ظل العلاقات الدولية التي تعزز التعاون بين المملكة والدول الصديقة والتي تنصب في صالح المواطن السعودي الذي ينعم برغد العيش وتحقيق مستقبل أفضل خالي من الصعوبات التي تعيق التقدم الفكري والمالي .

حيث أتاح للجميع فرص المشاركة في بناء الوطن تحت أسس وقوانين مدروسة من تخطيط وقيادة ولي العهد ونحن اليوم نعيش في رؤية 2030 على أرض الواقع قبل وصولها بما قدمه للمملكة من نهضة اقتصادية تمكنها من الوقوف شامخة أمام متغيرات الحياة ومستجداتها على المستوى المحلي والدولي .

كما أتاح حرية المشاركة في بناء الوطن وبذل كل ما من شأنه أن يعود بالنفع لجميع المستويات الفكرية والثقافية واختصار الوقت حتى تنهض المملكة نهضة تليق بها أمام جميع الدول .

وفي الختام نتمنى من الله أن يحفظ لهذا البلد أمنه واستقراره وولاة أمره ويسدد خطاهم إلى كل ما فيه خير للوطن وللأمة الإسلامية.  

 بقلم🖋 شموخ الصمت.

المصدر :صحيفة الحدث


مشاركة الخبر