|

حوراء .. طفلة بلا ذراعين تعشق العدالة وتسانده بصوتها

الكاتب : الحدث 2021-04-23 08:06:42

الأحساء - متابعات

شاركت الطفلة "حوراء البخيت" 5 سنوات المولودة بدون ذراعين في البرنامج الصحي "ساعة رياضية" الذي يقيمه النادي على مدار شهرين متتاليين.

الطفلة التي لبت الدعوة وزارت نادي العدالة، أنهت دراستها في الروضة وستنتقل للدراسة في المدرسة الابتدائية مع بداية الموسم الدراسي الجديد.

جد الطفلة لأمها سلمان الحبيب قال: "حوراء" طفلة ذكية وتحب الرياضة وخاصة كرة القدم، وتحب نادي العدالة من بين أندية المملكة، ومنذ فتح المدرجات للعوائل في ملاعب المملكة لم تفوت أي مباراة لنادي العدالة، وأنا شخصياً من يصحبها للملعب، وبسبب عدم وجود ذراعين تساند العدالة بصوتها.

وأفاد الحبيب، بأن "حوراء" تستخدم قدميها في الأكل والشرب والكتابة وارتداء الملابس، وبحسب الأطباء فأنه لا يمنع من تركيب ذراعين اصطناعيين لها لتعيش حالها حال غيرها من البشر، ولها مراجعات في مستشفى الملك فيصل بالرياض، وتم تسليمها أطراف صناعية مؤقتة يتم تركيبها على الصدر لكنها لم تناسبها لثقلها.

وأضاف: الطفلة تحب ممارسة اللعب خاصة بالألعاب الرياضية، ومن ضمن ألعابها الكرة ولاحظت عليها أنها تمتلك موهبة، وهي تؤكد أنها ستكون لاعبة مبدعة مستقبلاً.

وأشار إلى أنها لم تكتفي بحضور مباريات نادي العدالة، بل أنها تحضر تمارين فريق العدالة بملعب النادي بن فترة وأخرى، وستعود لحضور مباريات العدالة بعد زوال جائحة كورونا بإذن الله تعالى، ومن ذكرياتها في النادي التقاط الصور مع اللاعبين بالنادي سواء الأجانب أو المحليين وإداري النادي.