|

إفتتاح أجمل حارة رمضانية في محايل

الكاتب : الحدث 2021-04-21 05:03:32

 

عسير - علي عسيري
تصوير - فاطمة الشريف و ندى الشهري 

افتتحت السيدة كاملة ناصر علي ووالدتها منيه بنت سعيد المنبهي أجمل حارة رمضانية في محايل عسير مساء أمس الثلاثاء وذلك في حي البرحة بوسط البلد وسط حضور من المعجبين والأقارب وكان ذلك وسط الإلتزام بجميع الاحترازت الوقائية. 

وتعد هذه الحارة هي الأجمل في محايل عسير في عمل التراثيات الرمضانية وقد قام على عمل هذا الإبداع أسرة واحدة بدأت بفكرة بسيطة ثم عمل جمعية أسرية خاصة فيما بينهم ليتوسعوا في نطاق العمل الفني بالزخارف الإسلامية والتراثية وتزييين الجداريات والمداخل بفوانيس رمضان وعرض تحف قديمة تراثية وكذلك جلسات حواري بالقعايد والقهوة العربية ومشروبات خاصة برمضان وأجواءه الروحانية الخاصة.

وتعد هذه الأسرة هم أبناء السيدة منية المنبهي وأحفادها وهم حمد ناصر و زيلعي ناصر ومحمد ناصر ومحمد الزهراني من فئة الشباب وكذلك من النساء كاملة ناصر ودليمة ناصر ونبية ناصر وصالحة حمزه وعائشة حمزة وكذلك بمشاركة أطفال مبدعون بلبس الزي الرمضاني العريق وهم منية محمد ناصر ومريم محمد ناصر وليلى سلطان علي وميار محمد عسيري وكذلك سدن أحمد موسى بنت شهيد الوطن في الحد الجنوبي. 

وكان أيضاً لشباب تلك الحارة الرائعة مشاركة وتعاون مستمر مع تلك الأسرة وكذلك حضور وفد إعلامي من جدة ومن أبها ومن محايل وجازان  من رواد السوشل ميديا الذين حضروا إعجاباً لهذه الحارة الرائعة في محافظة محايل عسير.