|

مساعد مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث يكرم  الثانويات المتأهله في منافسات كأس بيزا 2022PISA 

الكاتب : الحدث 2022-02-21 06:01:12

جازان - نوح مجممي 

برعاية المساعد للشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الاستاذ موسى بن علي قوفشي وبحضور رئيس وحدة النشاط الأستاذ حسين صديق حكمي ومدراء المدارس الثانوية ورواد النشاط وعدد من طلاب المدارس أقيم بقاعة الإحتفالات بالمكتب  حفل تكريم المدارس والطلاب الفائزين في مسابقة كأس بيزا 2022PISA.

وإعلان المدارس الفائزة والمتأهله للمشاركة ممثلة للمكتب في المرحلة الثالثة لتتنافس مع الثانويات الممثلة لمكاتب التعليم بالمنطقة بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالب فيصل علي حكمي.

ثم القى راعي الحفل الأستاذ موسى بن علي قوفشي كلمة قدم فيها الشكر لمدير المكتب الدكتور علي بن محمد عطيف على اهتمامه وحرصه على إنجاح البرنامج ومتابعته الحثيثة لها كما ثنى بالشكر على زملائه المشرفين في الاشراف التربوي وقادة المدارس والمعلمين وطلاب المكتب.

مقدما التهنئة للمدارس الفائزة بالمسابقة ولطلاب المكتب على جهودهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتوفيق بعدها تحدث المشرف المنسق للمسابقة الأستاذ محمد ملحان موضحا في كلمته المراحل التي مرت بها المسابقة وان مشاركة المدارس الثانوية في المسابقة كانت 100٪.

وعدد الطلاب المشاركين في المرحلة الأولى على مستوى المدارس وصل إلى  1357 طالباً بينما تنافس في  المرحلة الثانية 180طالباً يمثلون 18ثانوية في المكتب.

ثم أعلن الأستاذ ابراهيم عريبي مشرف وحدة النشاط بالمكتب نتائج المسابقة واسماء الطلاب العشرة الاوئل الحاصلين على أعلى الدرجات ثم أعلن اسماء المدرستين الفائزة على مستوى الكتب والمتأهلة لتمثيل المكتب في منافسات ثانويات مكاتب التعليم بمنطقة جازان والمدرستان المتأهلتان هما ثانوية الجعدية ومجمع جحا التعليمي.

وبعد تكريم الطلاب والمدارس الفائزة ارتجل القوفشي كلمة وجهها للمدرستين الفائزتين مهنئا اياهما وحاثا اياهما على تمثيل المكتب خير تمثيل واعدا اياهما بالدعم وتذليل كل الصعاب لتحقيق المركز الأول بإذن الله على قمة تعليم جازان.