×

الأخبار الرياضية

سيرينو يؤكد حول أنباء انتقاله للأهلي : أرغب في مغادرة صن داونز

فارس ال معتق 27-11-2020 1074

كسر الأوروجوياني جاستون سيرينو، صانع ألعاب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حاجز الصمت، حول الأنباء المتعلقة باحتمالية انتقاله للأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد سيرينو، رغبته في مغادرة صن داونز، للتواجد رفقة مدربه السابق بيتسو موسيماني، الذي تولى تدريب الأهلي، منذ بداية أكتوبر الماضي، بعد استقالته من تدريب حامل لقب الدوري الجنوب الإفريقي.

وقال سيرينو في تصريحات لصحيفة (سوكر لادوما): "أنوي المغادرة".

وأضاف: "لكن الأمر لا يعتمد علي، بل على صنداونز لقبول العرض".

كانت تقارير صحفية، قد أكدت في وقت سابق من هذا الشهر، أن داونز رفض عرضًا من الأهلي ، يقدر بنحو 16 مليون راند (عملة جنوب إفريقيا)، لكن النادي الجنوب إفريقي، كان ينتظر عرضًا ماليًا أفضل من أجل التخلي عن اللاعب.

وأشار الموقع، إلى أن الأهلي عرض الموسم الماضي، مبلغ 48 مليون راند مقابل سيرينو ، في الوقت الذي كان صنداونز يجري فيه محادثات مع سيرينو بشأن تجديد عقده مع الفريق.

وكان اللاعب الأورجوياني عقدًا جديدًا مع صن داونز، في يونيو الماضي، يمتد لخمس سنوات، لكن يبدو أن إغراء العمل مع موسيماني مرة أخرى، وربما كسب أكثر بكثير مما يتقاضاه مع صن داونز، قد يدفع سيرينو للمطالبة بالرحيل عن الفريق.

ويطمح الأهلي، للحصول على خدمات سيرنيو، من أجل تعزيز صفوفه، خاصة في ظل الرحيل المتوقع لثنائي الفريق، الأنجولى جيرالدو والسنغالي أليو بادجي


مشاركة الخبر