×

الأخبار العربية

رعاية جمعية الطب البديل لفعاليات المؤتمر الرقمي الاول للتعليم والتدريب

فاطمه البشري 23-11-2020 5726

صرح المستشار مصطفي القاسمي عضو اللجنة التحضیریة العلیا للمؤتمر والأمین العام للوكالة العربیة للملكیة الفكریة بالسعودیة ومستشار الجودة في أكادیمیة الجودة والتمیز الدولیة عن إنضمام جمعیة الطب البدیل الكویتیة إلى قائمة الرعاة المشاركون فى فعالیات المؤتمر الرقمي الأول للتعلیم والتدریب المقرر والفرص) " وبمشاركة أكثر من 12 متحدثاً وخبیراً من 12 دولة عربیة وأجنبیة وأكثر .

إقامتة فى الفترة من 14-12 دیسمبر 2020 المقبل عن بُعد تحت شعار:"رقمنة التعلیم والتدریب (التحدیات 
وقد أوضح عضو اللجنة التحضیریة العلیا للمؤتمر أن ھدف المؤتمر فى دورتھ الحالیة ھو طرح الأفكار والرؤى الحدیثة وتقدیم المشورة الاستراتیجیة والخبرة العملیة والتقنیة وإستكشاف الأفكار الإبداعیة التى وآفاق إستشراف المستقبل، تساھم في وضوح البصیرة حول كیفیة الإستثمار الأمثل للتكنولوجیا الحدیثة فى دعم بیئة التعلیم والتدریب  .
وأضاف المستشار القاسمي أن أعمال المؤتمر تقام على مدار ثلاثة أیام تشتمل فى الیوم الأول على سبع جلسات تناقش من خلال الطرح العلمي العدید من الموضوعات من بینھا القضایا الھامة التى تشغل فكر 
المھتمین حالیاً فى مجال التعلیم والتدریب وتستمر أعمال المؤتمر للیومین الثاني والثالث من خلال ورش العمل التخصصیة وطرح التجارب العربیة والعالمیة لدراسة كیفیة الإستفادة من قدرات وموارد الثورة
المتخصصین في التعلیم والتدریب وصناعة المحتوى العلمي والإبتكاري. الصناعیة الرابعة وتوظیفھا فى مجال التعلیم وذلك بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثین والمستشارین  .
وقد تقدم القاسمي بالشكر الجزیل لكافة الرعاة على مشاركتھم الداعمة وتعاونھم الصادق لإنجاح المؤتمر وھو ما ظھر جلیاً فى إرتفاع مستوى طلبات المشاركة حیث بلغ حجم التسجیل إلى ما یفوق 150 مشارك ومازلنا نتلقي طلبات جدیدة آملین من الله التوفیق والسداد .


مشاركة الخبر