|

باستوري: إلتشى قادر على مواجهة ريال مدريد

الكاتب : الحدث 2021-10-28 08:32:18

أكد لاعب الوسط المنضم حديثا إلى فريق إلتشي الإسباني، خابيير باستورى، اليوم الخميس أنه يعى أنه ليس في فريق على نفس مستوى باريس سان جيرمان أو روما، وأوضح أنه يتأقلم مع طريقة اللعب واحتياجات فريقه الحالي، الذي يسعى إلى البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني (الليجا).


وقال اللاعب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي: "لست في فريق مثل الفرق التي لعبت لها من قبل، لكن الرغبة هي نفسها دائما، الذهاب للفوز بالمباراة". وأضاف: "الأهداف ليست هي نفسها، لا يمكننا أن نخدع أنفسنا؛ هنا (تتمثل في) البقاء وسنحاول تحقيقه".

وأعرب باستورى عن ثقته في قدرة إلتشي على مواجهة ريال مدريد، منافسه القادم في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا)، في ظل التقارب الكبير في مستوى الفرق المشاركة في المسابقة. وتابع: "يمكن لأي فريق أن يفوز على فريق آخر" وذكر أن المباراة مهمة للغاية.

وقال اللاعب الذي جاء إلى إلتشي قادما من روما بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة عام ونصف العام بسبب الإصابة، إنه يتحسن بفضل وتيرة المباريات. وأردف: "نمتلك الجودة لامتلاك الكرة والمجازفة عندما يتعلق الأمر بالمخاطرة".

وأضاف باستوري: "لقد درس الجهاز الفني المباريات بشكل جيد للغاية، لكن من يدخل إلى الملعب نحن اللاعبون وعلينا أن نعطي المزيد ولا نرتكب أخطاء"، مشيرا إلى أن مفاجأة ريال مدريد تتمثل في استعادة الكرة بالقرب من منطقة الجزاء الخاصة بهم لنكون أقرب إلى التهديف. وأكد الأرجنتيني أن المباريات أمام منافس بحجم ريال مدريد "تكون أجمل المباريات التي تلعبها".

وأخيرا، شدد باستوري على أن ريال مدريد لديه لاعبين مهمين لا يمكن منحهم مترا واحدا ليلعبوا فيه"، وتابع: "إنه فريق عادة ما يمنحك الكرة، وعندما يستردها يلعب على الهجمة المرتدة، على طريقة أنشيلوتي. يجب أن نكون في غاية التركيز حتى لا نفقد الكرة بسهولة".