|

العجوز البريطانية زوجة الشاب المصرى: سأنتقل إلى مصر إذا رفضت لندن تأشيرة "حبيبى محمد"

الكاتب : الحدث 2021-10-27 10:19:56

 

 

كشفت الجدة البريطانية إيريس جونز التى اشتهرت فى وسائل الإعلام البريطانية بعد الحديث عن تفاصيل علاقتها بشاب مصرى تزوجته العام الماضى ، أنها تشعر بالحزن الشديد لكونها بعيدة عن حبيبها، وقالت إنها ستنتقل إلى مصر حال تم رفض طلب تأشيرته والذى من المقرر أن تظهر نتيجته يوم 4 نوفمبر.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن إيريس البالغة من العمر 82 عاما، قولها إن حزنها لعدم وجودها مع حبيبها محمد أحمد إبراهيم، البالغ من العمر 26 عاما، والذى التقته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فى 2019 قبل أن تزوره فى مصر "لا يوصف" لأن الوباء يفرق بين الزوجين بينما ينتظران وزارة الداخلية البريطانية لتقرر ما إذا كان سيسمح له بالانتقال إلى بريطانيا.

وسلطت الأضواء على علاقة الزوجين العام الماضي عندما ظهرت إيريس فى برنامج "هذا الصباح" على قناة "أى تى فى"  لمناقشة الفجوة العمرية الضخمة وانتهى بها الأمر بالكشف عن أدق تفاصيل علاقاتهما الشخصية.

وتحدثت مع "ذا صن" عن مدى افتقادها لزوجها ، وقالت: " وجع القلب لا يصدق. كل ما نتحدث عنه الآن هو ما سيحدث عندما نلتقي. إذا لم يحصل على تأشيرة سيكون الأمر بمثابة نهاية العالم. يبدو الأمر كما لو أنه ميت لكنه لم يمت - فقط في عداد المفقودين ".

وأضافت: "العمر ليس فى صفى. يمكن أن أموت غدا. كل يوم ثمين. إنه لأمر مروع أن تكون منفصلاً عما تحب."

وأخبرت وزارة الداخلية برنامج "هذا الصباح" أنه ينبغي اتخاذ قرار بشأن تأشيرة محمد بحلول 4 نوفمبر.

كشفت إيريس كيف طلبت وزارة الداخلية "دليلًا" على علاقتهما وأمورهما المالية وإجادته للغة الإنجليزية ، مضيفة أنه اجتاز اختبار اللغة الإنجليزية المطلوب.

نفت أنها "طفلة عجوز سخيفة يتم استغلالها" ، وجادلت بأنها "ليست من نوع المرأة التي يتم خداعها" وأنها "ليس لديها أي نقود" - موضحة أنهم يقسمون جميع نفقاتهم النصف بالنصف.

ومع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لزواجهما ، أضافت إيريس - التي لم تر محمد منذ ديسمبر 2020 - أنها "تثق فى حياتها معه" ، وأنها مستعدة للانتقال إلى مصر إذا تم رفض طلبه.