|

اللجان القطاعية تعزز الحراك الاقتصادي في موسم عنيزة للتمور

الكاتب : الحدث 2021-08-23 03:31:57

الرياض ـ حصه العنقري


ساهم موسم عنيزة للتمور الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة تحت إشراف محافظة عنيزة مع شريك التنظيم الاستراتيجي بلدية عنيزة وبقية شركاء النجاح من الجهات المشاركة  في تعزيز الحراك الاقتصادي  بمنطقة القصيم  .

ويعتبر الموسم رافداً اقتصادياً هاماً تهتم به رؤية المملكة ٢٠٣٠م، إضافة إلى استثمار الشباب لهذه الفرصة الهامة والعمل بالفرص المتنوعة التي يطرحها الموسم وكذلك دعم التصدير وتقديم جميع التسهيلات والدعم في عملية التيسير على المصدرين وسهولة تأدية أعمالهم.

وذكر الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الفديغي مدير اللجان القطاعية بغرفة عنيزة  أن العديد من اللجان القطاعية في الغرفة تشارك بفعالية في نجاح  موسم عنيزة للتمور 42 ، مثل اللجنة الزراعية و اللجنة التجارية ولجنة رواد الأعمال ولجنة سيدات الأعمال واللجنة الصناعية ولجنة المطاعم والمقاهي وغيرها من اللجان، ويأتي ذلك لدور اللجان تجاه قطاعاتها .

ويعد  موسم عنيزة للتمور واجهه هامة وركيزة أساسية في القفزات التجارية والصناعية التي تحققها المملكة  بفضل الله ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وبمتابعة وتوجيهات سمو أمير منطقة القصيم.