|

الأربعاء ينطلق ملتقى التـوظيف 2024 بمحافظة صبيا

الكاتب : الحدث 2024-10-21 06:59:59

متابعات - نوح مجممي 

يقيم المعهد الثانوي الصناعي بمحافظة صبيا ملتقى التوظيف 2024 ممثلاً بقسم التنسيق الوظيفي يوم الإربعاء 20- 4-1446هــ الموافق 23-10-2024م ، بمسرح المعهد بالمحافظة ـ بالتعاون مع عدد من الشركات والمؤسسات في المنطقة .
وأوضح مدير المعهد م. خالد معافا أن الملتقى يحقق تطلعات القيادة الرشيدة لدعم وتعزيز جهود التوطين انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 ورهانها المستمر على الشباب السعودي الواعد، مؤكداً الحرص على تحقيق التميز والريادة في جميع المجالات، واستشعارها المسؤولية الاجتماعية تجاه المتدربين والخريجين والقطاع العام والخاص والمجتمع بصفة عامة، ودورها في دعم شغل الوظائف بالكوادر البشرية المتميزة، من خلال التكامل مع سوق العمل بتقديم الكفاءات المتميزة ذات المهارات العالية دعمًا للقطاع العام والخاص.
منوهاً أن الملتقى يهدف إلى تعزيز فرص التوظيف للخريجين في التخصصات التالية  الحاسب الآلي - ميكانيكا السيارات - الكهرباء الصناعية - التبريد والتكيف لـــحاملي شهادة دبلوم المعهد الصناعي الثانوي ، وعلى الراغبين في التقدم على الوظائف إحضار نسخ من السيرة الذاتية ووثيقة التخرج ، وسيشمل الملتقى على لقاء مع الشركات المشاركة في التوظيف ومحاضرة لمدير التدريب و البرامج بمعهد همم العطاء للتدريب و اللغات.