|

"أمير القصيم".... يفتتح معرض الميز النسبية للمحافظات

الكاتب : الحدث 2024-09-25 09:31:15

الحدث - محمد العتيق 


وصف سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز  "المنطقة" بأنها قصيم النماء والعطاء، مؤكداً أنها تحظى بثروة إنسانية تتميز بديناميكية ساكنيها، ولها دور بارز في الاستثمار الأمثل.
جاء ذلك عقب افتتح "سموه" معرض الميز النسبية للمحافظات التابعة لمنطقة القصيم، تزامناً مع اليوم الوطني 94, وذلك في قاعة التأسيس بمقر ديوان الإمارة.

وبيَّن سمو أمير منطقة القصيم أن الإمارة قامت على مبدأ التوازن التنموي، من بين المحافظات من خلال الاستفادة من الميز النسبية، والمهرجانات المتنوعة، مشيراً إلى أن هذا المعرض يبين سعي الإمارة إلى عرض أهم الميز التنافسية التي تتميز بها المحافظات بمنطقة القصيم في الجوانب الاقتصادية والاستثماريّة والبيئة والزراعية.

وقال "أمير القصيم" : إن النمو المتسارع لسكان المنطقة جعلها من أفضل المناطق للاستثمار الحالي والمستقبلي، إذ نلمس اليوم توحيد الجهود وفتح قنوات العمل الجماعي المشترك بين المحافظات والقطاعات الحكومية، والقطاع البلدي ممثلاً بأمانة المنطقة وبلديات المحافظات لمواكبةً الرؤية الطموحة، مقدماً شكرَه لجميع المحافظين على الجهود جميعها التي بذلت في محافظات منطقة القصيم.