|

"مدير عام تعليم الطائف " يرأس اجتماعَ اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني الـ94

الكاتب : الحدث 2024-09-10 11:58:39

 

متابعات - هلال اليزيدي 

ترأس مدير  عام التعليم  بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي اليوم ، الثلاثاء، اجتماع اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني الـ94 لمناقشة أهم الاستعدادات لهذه المناسبة الغالية.

وألقى  الدكتور الغامدي ، خلال اجتماعه بقيادات التعليم؛ كلمةً توجيهية ناقش فيها البرامج والفعاليات والأنشطة والمسابقات الطلابية، واستعرض خطة احتفاء الإدارة والمدارس؛ وفق ما ورد في تعميم الوزارة.

وأكّد "الغامدي "، خلال الاجتماع، أهميةَ المناسبة الوطنية في ترسيخ قيم الولاء للقيادة الحكيمة، حفظها الله، والانتماء للوطن، والمواطنة الصالحة في نفوس الطلبة ومنسوبي التعليم، موضحًا دور الإدارات و الأقسام التربوية والإدارية في إبراز هذه المناسبة.

وشدّد "الغامدي" على ما تتطلّبه المناسبة من وقفة إجلال لقصة مجد عريق نسج كيانه المؤسس، طيب الله ثراه، في لحمة وطنية حمل أمانتها الأبناء والآباء والأجداد.

وأشار إلى مسؤوليتنا في ذكرى هذا اليوم، بنوعية وكيفية المواد والبرامج المقدمة في منظومة عمل متكامل، وفق الإطار المنظم لها من وزارة التعليم؛ لتنفيذ المناشط والفعاليات والمسابقات الخاصة بهذه المناسبة، تماشيًا مع خطة الوزارة بهذا الشأن، ومتابعة تنفيذها وتفعيلها.

وناقش الدكتور الغامدي خطط جميع الإدارات والأقسام المعنية  والاطلاع على رزنامة الفعاليات تحت اشراف النشاط الطلابي ؛ وفق ما خطط له.

وفي ختام الاجتماع استمع مدير التعليم للمداخلات والنقاش والمُقترحات؛ لإظهار هذه المناسبة العظيمة لوطننا الغالي بالمظهر اللائق، ثم أعلنت التوصيات.