|

خلال لقاء محافظ الطائف بوزير السياحية: توفير 1000 فرصة تدريبية في القطاع السياحي.

الكاتب : الحدث 2024-07-24 09:17:52

 
الطائف - هلال اليزيدي 

 التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف في مكتب سموه بمقر المحافظة اليوم الأربعاء معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، وذلك خلال زيارته إلى محافظة الطائف ضمن برنامج "صيف السعودية"، برفقة عددٍ من مسؤولي الوزارة.

وثمن سمو محافظ الطائف في مستهل اللقاء ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله - من دعمٍ لا محدودٍ لكافة القطاعات والجهات من أجل الارتقاء بالخدمات في كل مناطق ومحافظات المملكة، ودعمها المتواصل من أجل النهوض بقطاع السياحة الواعد.

وأوضح معالي وزير السياحة، أن الزيارة تأتي في إطار برنامج صيف السعودية الذي يهدف لتطوير الوجهات السياحية الصيفية في المملكة بالإضافة لإثراء تجربة السائح والارتقاء بالخدمات المقدمة، مشيراً إلى الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها محافظة الطائف كإحدى أهم الوجهات السياحية البارزة في المنطقة.

وكشف الخطيب عن توفير عدد 1000 فرصة تدريبية لأبناء وبنات الوطن العاملين في القطاع السياحي في محافظة الطائف، وذلك في إطار جهود الوزارة لتأهيل الكوادر الوطنية العاملة في القطاع.

من جانبه، أشاد سمو محافظ الطائف، بالجهود التي تبذلها وزارة السياحة لتطوير القطاع السياحي في المملكة، مؤكداً استعداد أمانة المحافظة للتعاون والتنسيق مع الوزارة، من أجل استغلال الإمكانيات الكبيرة التي تحظى بها المدينة، وحرصه على تعزيز العمل المشترك من أجل فتح المجال أمام الاستثمارات في قطاع السياحة، والاستفادة من المواقع السياحية المتعددة التي تحتضنها المحافظة، والعمل على تذليل العقبات التي تعليق تطور القطاع السياحي بالطائف، منوهاً بجهود وزارة السياحة لتمكين أبناء وبنات الوطن في القطاع السياحي.