|

نائب أمير منطقة نجران يستعرض التقرير السنوي لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري

الكاتب : الحدث 2023-11-27 01:29:27

نجران - عوض ال فرج 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران في مكتبه اليوم، مدير عام فرع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بمنطقة نجران راشد بن محمد آل منجم.


 واستعرض سموّه التقرير السنوي لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري، الذي اشتمل على البرامج والدراسات والبحوث والأنشطة والدورات التدريبية والفعاليات الاجتماعية، إضافة إلى تفعيل واستثمار الشراكات التي تم توقيعها مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، التي كان لها الأثر في مواصلة المركز بالعمل على تحقيق أهدافه وتوجهاته الإستراتيجية نحو ترسيخ ثقافة الحوار ونشرها بين أفراد المجتمع بجميع فئاته بما يحقق المصلحة العامة ويحافظ على الوحدة الوطنية وفق رؤية المملكة 2030.


 وأكد سمو نائب أمير منطقة نجران، الأهمية الكبيرة لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري من خلال تعزيز ثقافة الحوار واحترام الاختلاف والتنوع، والمحافظة على الوحدة الوطنية، وحماية النسيج المجتمعي، من خلال التواصل الفعال، والشراكات المثمرة محلياً ودولياً.


 من جهته أعرب آل منجم عن شكره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه على اهتمامهما ودعمهما لكافة أعمال وأنشطة فرع المركز بالمنطقة .