|

"بناء"….تفوز بجائزة الملك خالد للمنظمات غير الربحية للمرة الثالثة

الكاتب : الحدث 2023-10-04 12:05:25

الحدث - فيصل العوهلي 


واصلت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية “بناء” تفوقها في حصد الجوائز المحلية والخليجية والعربية والدولية، استنادا إلى العمل المؤسسي الذي انتهجته منذ انطلاقتها في عام 2010، حيث فازت بجائزة الملك خالد للمنظمات غير الربحية لعام 2023 وذلك للمرة الثالثة وحصلت على المركز الثاني على مستوى جمعيات المملكة تأكيدا على استمرار دورها الريادي في خدمة مستفيديها الأيتام وفق منهجية دقيقة ورؤية طموحة .

وبهذه المناسبة رفع مدير عام الجمعية عبدالله الخالدي التهنئة لسمو رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز على دعمه الكبير للجمعية، والذي كان لتوجيهات ودعم سموه واعضاء مجلس الإدارة الدور الكبير فيما وصلت له الجمعية من مكانة محلية ودولية، مشيراً إلى أن هذا الفوز تحقق بدعم سموه وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف : ان هذا الانجاز يؤكد ويجسد ماتوليه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - وسيدي سمو ولي العهد - رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - من دعم واهتمام وتوجيه للقطاع غير الربحي ليكون شريكا فاعلا ومؤثرا في التنمية بمنهجية عمل مؤسسي مميز يحقق الأثر ويسهم بكفاءة في الناتج المحلي  . كما ان الدعم اللامحدود والاهتمام المستمر بالجمعية وانشطتها من سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف وسمو نائبه الامير أحمد بن فهد بن سلمان، ساهم في ريادة الجمعية وتميزها في تقديم خدمات تنموية لمستفيديها في مجالات التعليم والصحة والاسكان وجودة الحياة . 
 
ووجه “الخالدي” الشكر والتقدير للقائمين على الجائزة، على ما يبذلونه من جهود للرقي بمستوى العمل الخيري والاجتماعي، كما وجه التهنئة والشكر لفريق عمل الجمعية والذين ساهموا بتفانيهم في خدمة الأيتام في فوز الجمعية بهذه الجائزة الغالية .

الجدير بالذكر ان الجمعية حققت اكثر من (15) جائزة خلال ال (8) سنوات الماضية على المستوى المحلي والخليجي والعربي والعالمي وهذا يعتبر نجاح وتميز للقطاع غير الربحي في السعودية.