|

بمشاركة عدد من المسؤلين : مركز حي المحمدية بجدة يحتفي بيوم الوطن 93

الكاتب : الحدث 2023-09-30 02:19:38

جدة  - هلال اليزيدي 

شارك وزير الثقافة والإعلام الأسبق عبد العزيز خوجة ووزير الدولة وعضو مجلس الوزراء سابقاً ،الدكتور مدني علاقي، وحضور الرئيس التنفيذي لجمعية مراكز الاحياء بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله الغامدي وعدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، في احتفالات مركز حي المحمدية في جدة، باليوم الوطني 93، وسط كلمات حماسية وفعاليات متنوعة ورقصة العرضة السعودية، ابتهاجاً بالإنجازات الكبيرة التي زينت احتفالات الوطن خلال العام الجاري تحت شعار "نحلم ونحقق".
وشهدت الاحتفالية التي قادها رئيس مجلس حي المحمدية نصر الكديوي وأعضاء مجلس مركز حي المحمديه وجرت على مدار ثلاثة أيام فعاليات عديدة في قسم الرجال والنساء، وشهدت الاحتفالات البهيجة التي زاد وقعها مع الإنجازات التي تحققت على مدار سنوات طويلة، وتضمن الحفل العرضة السعودية، ومسابقات متنوعة تعيد معلومات وحكايات من الزمن الجميل مع تقديم الهدايا لكل من شارك وحضر في المناسبة.

وأكد الكديوي أن الاحتفالات خلال العام الجاري تجسد مقولة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بأن "المستحيل ليس سعودي" والتي أصبحت أيقونة لكل المشاريع العملاقة التي لم نحلم ذات يوم أن نراها في وطننا الحبيب، لكنها تحولت في ظل قيادتنا المٌلهمة إلى واقع وحقيقة، وأضاف: نحن نحتفل باليوم الوطني 93 نكررها من جديد، ونقول أن المستحيل ليس سعودي، بعدما راهنا على رؤية المملكة 2030، وحولناها إلى خارطة طريق ترسخ من قوتنا ومكانتنا في الوصول إلى دورنا الي نستحقه في مقدمة الصفوف.

وفي اليوم الثاني أقيم في مركز حي المحمدية النموذجي احتفالا بقسم السيدات و حضور عضوات مجلس مركز حي المحمديه النموذجي ، بمشاركة عدد كبير من سيدات الحي والأسر المنتجة، حيث كان من إبراز الفقرات عرض فيديو عن إنجازات المركز ماذا حلمنا وكيف حققنا؟ وإعداد طبق من التراث الشعبي وصنع كيكة اليوم الوطني تحت شعار "نحلم ونحقق".

وفي اليوم الثالث أقيم في مركز حي المحمدية النموذجي احتفال العائلات والأطفال بحضور الأستاذ عبدالله القراش مدير مكتب الاتصال المؤسسي بجمعية مراكز الاحياء بالشراكة وعدد من أعضاء مجلس مركز الحي مع جمعية ساند لمرضى السرطان وجمعية أصدقاء المجتمع بحضور أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وسلط المركز الضوء على مسيرة النماء والتطوير والعطاء وما تحقق من خدمات في خدمة المجتمع.