|

"سعود بن طلال "….يُكرم الطلاب الفائزين بالمعرض الدولي (ايسف 2023)

الكاتب : الحدث 2023-06-07 06:30:44

الحدث- طاهر الجعيدان 


كرّم سمو محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن بدر، في مجلس سموّه بمقر المحافظة اليوم، الطلاب والطالبات من أبناء المحافظة الفائزين بجوائز في المعرض الدولي للعلوم والهندسة (آيسف 2023)، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهنأ سموه أبنائه الطلاب والطالبات بتعليم المحافظة الفائزين في المعرض الدولي، مشيداً بما حققوه من مراكز متقدمة كانت محط أنظار العالم بتميزهم الذي رفع راية المملكة عالياً بين دول العالم.

ونوه سموّه بالدعم السخي من القيادة الرشيدة -حفظها الله- للتعليم والعناية والاهتمام بالموهوبين ورعايتهم في جميع المجالات، الأمر الذي أثمر عنه تحقيق أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات هذا الحضور المميز والفوز بالميداليات على المستوى العالمي.

وقدم سموّه شكره وتقديره للآباء والأمهات على دعمهم وتشجيعهم لأبنائهم الذين حققوا مراكز متقدمة وتتويجهم من بين أكثر من 1800 مشارك ومشاركة على مستوى العالم.

من جانبه عبر المدير العام لتعليم الأحساء حمد العيسى، عن شكره لسمو محافظ الأحساء لاهتمامه المتواصل ودعمه الكبير الذي يحظى به التعليم في المحافظة، معرباً عن سعادته بفوز طلاب وطالبات الأحساء وحصولهم على جوائز عالمية في مجالات متنوعة في المعرض الدولي للعلوم والهندسة.