مدير عام موارد وتنمية حائل يستقبل ممثلي جمعية الوداد

تابعوا الحدث على الحدث

حائل- مشعل المري - محمد عثمان 

استقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح بن محمد العياد الأستاذ محمد الريمي مدير فرع جمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشمالية ، حيث جرى استعراض أوجه التعاون المشترك لخدمة الأيتام والأسر المحتضنة في المنطقة.

وقدم "الريمي" خلال اللقاء تقريراً بالجهود التي قدمتها جمعية الوداد في مجال احتضان الأيتام من مجهولي الأبوين وإسنادهم إلى أسر مؤهلة على مستوى الوطن كما قدم درعاً تذكارياً لمدير عام فرع وزارة الموارد بحائل ، ولمساعدة للتنمية الأستاذ : أحمد الزامل ولمدير إدارة الأسر الكافله الأستاذ : متعب الهمزاني.

من جهته قدم العيّاد شكره وتقديره لفريق جمعية الوداد على جهودهم المبذولة، مؤكداً على أهمية التعاون لتحقيق الأهداف التي يعمل الطرفان من أجلها في خدمة المجتمع. 

كما تمت مناقشة عمل الجمعية وسبل التعاون،  وآلية الإستلام والتسليم للأطفال من ذوي الظروف الخاصة  ، وطرح موضوع فتح مكتب للجمعية بمنطقة حائل لخدمة المنطقه وتسهيل الإجراءات لطالبي الإحتضان وذلك أثناء الإجتماع الذي جرى بعد اللقاء والذي حضره مساعد المدير العام للتنمية، ومدير إدارة الأسر الكافله ومجموعة من منسوبي الإدارة  .

Responsive image
Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى