|

أمانة الطائف تنفذ حملة تطوعية توعوية لتنظيف المتنفسات العامة

الكاتب : الحدث 2023-02-12 05:32:31

 الطائف - هلال اليزيدي 

نظمت أمانة الطائف ممثلة في إدارة المشاركة المجتمعية والإدارة العامة للحدائق والتجميل حملة تطوعية لنظافة 3 حدائق ومتنزهات عامة بأنحاء المحافظة، وذلك بمشاركة المتطوعين والمتطوعات من شباب وبنات الطائف، وهدفت الحملة إلى نشر الوعي بين فئات المجتمع للحفاظ على بيئة نظيفة، ومعالجة كافة مظاهر التشوه الحضري، وتأتي هذه الحملة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري بالمدينة.

وشملت الحملة منتزه الملك عبدالله، وحديقة العنود، وحديقة النخيل، وقام المتطوعون والمتطوعات بتنظيف الحدائق العامة، وتوعية الزوار والمرتادين بضرورة الحد من رمي المخلفات والمبعثرات، والحفاظ على المرافق الخدمية العامة، سعياً إلى توفير بيئة جاذبة للزوار، مع تنفيذ برامج للإصحاح البيئي المستدام.

كما قامت فرق النظافة بإدارة الحدائق والتجميل بالمشاركة في الحملة التوعوية ونظافة الحدائق والمتنفسات العامة، وقامت بالمشاركة في توزيع أكياس جمع النفايات، ورفع المخلفات والمتروكات وإفراغ الحاويات.

وتعمل الأمانة عبر مبادراتها المختلفة إلى استقطاب أكبر شريحة من المتطوعين والمتطوعات للمساهمة في التعبير عن حبهم للوطن من خلال نشر رسالة الحفاظ على البيئة، والحد من مظاهر التشوه البصري.