|

"أمير القصيم" يتسلم تقرير أعمال لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة

الكاتب : الحدث 2022-10-26 05:27:49

الحدث- محمد العتيق 

استقبل سمو أمير  منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بمكتبه اليوم ، أعضاء لجنة إصلاح ذات البين.
وتسلم سموه خلال الاستقبال التقرير الختامي لأعمال اللجنة لعام 1443هـ, مستمعاً لشرحٍ عن أعمال اللجنة ، وأرقام القضايا التي بلغت منذ تأسيس اللجنة 432 قضية ، من بينها 103 قضايا قصاص و295 قضية أسرية ، و 28 قضية مالية ، و 6 قضايا عامة.
وأشاد بما تقدمه اللجنة من جهود مباركة خيرة خادمة للمجتمع , داعياً إلى أهمية مضاعفة الجهود في البذل والعمل لمواصلة تحقيق مثل هذه المخرجات الإيجابية لصالح ما تقوم به اللجنة من أعمال وما ينتج عنها من آثار , مقدماً شكره لأولياء الدم الذين أسهموا في التنازل عن قضايا القصاص ، مقدما شكره لأعضاء اللجنة على ما تحقق من أهداف نبيلة نستلهمها من الشريعة الإسلامية السمحة في الإصلاح بين الناس والسعي إلى ما فيه خير ومصلحة , سائلاً المولى -عز وجل- أن يبارك بالجهود , وأن يجعله في موازين حسناتهم ، وأن يوفق الجميع لكل خير.
بدورهم ثمن أعضاء اللجنة لسمو أمير القصيم , ما يوليه من عناية ورعاية ومتابعته الدائمة لكل ما فيه إصلاح وصلاح للمجتمع ، وترابط الأسرة.
حضر اللقاء وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وأعضاء اللجنة  الشيخ إبراهيم الحسني ، والشيخ جامع ابن جامع ، والدكتور إبراهيم الضبيب والدكتور عبدالله الطريف ، والدكتور سعود الصقري وسالم العمري ..