|

"أمير القصيم" يضع حجر الأساس لمشروع مركز عثمان الخويطر و وقف عبدالله السليم بجمعية تأهيل بعنيزة

الكاتب : الحدث 2022-10-20 04:17:01

 

الحدث- محمد العتيق 


أكد سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز   أن الطموح ان نرى محافظة عنيزة  تقدم خدمات في السياحة العلاجية ، واصفا سموه محافظة عنيزة بالمحافظة الإنسانية لوجود العديد من مراكز التأهيل المتخصصة لجميع الفئات العمرية .
جاء ذلك بعد أن رعى سمو أمير القصيم اليوم  حفل وضع حجر الأساس لمشروع مركز عثمان الخويطر لأبحاث الإعاقة ، ومشروع وقف عبدالله الزامل السليم ، ضمن المشاريع التطويرية مدينة جمعية تأهيل الإنسانية ، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم بمقر جمعية تأهيل الإنسانية بمحافظة عنيزة .
واشار سمو أمير القصيم بأننا نحن في بلاد الخير ومنطقة الخير ومحافظة الخير ، وبين سموه بأن لدينا في جمعية عنيزة الانسانية الكثير من المشاريع ومراكز التأهيل واليوم ينظم لها وقف عبدالله بن عبدالرحمن السليم وكذلك وقف عثمان الخويطر والتي سوف تسهم في دعم المراكز الانسانية ، لافتاً سموه بأن طموحنا ان نرى هذه المحافظة الإنسانية تقدم خدمات في المستقبل للسياحة العلاجية ،مبينا بأن معالي وزير الصحة اثنى على هذا التوجه ، وسيطلع على مخططات ومشاريع السياحة العلاجية قريبا ، سائلا سموه المولى ان يخلف عن الباذلين في الاعمال الخيرية الذي يستغرب من أبناء الوطن المخلصين .
وكان سمو أمير القصيم قد شهد الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ، حيث تخلله كلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية تأهيل الإنسانية عبدالله السليم رحب فيها بسمو أمير القصيم وثمن لسموه رعايته الدائمة للمشاريع والبرامج التي تسهم في دعم العمل الاجتماعي بالمنطقة .
كما شاهد سموه عرضا مرئيا يحكي تفاصيل مشروع وقف عثمان الخويطر لأبحاث الإعاقة ومشروع وقف عبدالله الزامل السليم ، وأثر هذه المشاريع على دعم العمل الإنسانية في جمعية تأهيل الإنسانية .