|

جمعية جستر جـــــازان تنظم مبادرة " كلنا وطن " بالمنطقة

الكاتب : الحدث 2022-09-27 12:44:29

جازان - نوح مجممي


نظمت الجمعية السعودية للتربية الخاصة"جستر فرع جــــازان " ضمن الشراكة مع إدارة التعليم بالمنطقة مبادرة " كلنا وطن "؛ حيث مثلت الجمعية نائب المدير التنفيذي أ.فوزية الأمير ومن إدارة التعليم أ .رحاب مسلم مساعدة مدير التعليم بالتعاون مـــع إدارة التوعية الفكرية وعدد من الأقسام المشاركة، وجاءت هذه المبادرة تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الــــ92.


وقد احتوت المبادرة على ركن تعريفي بالجمعية ودور المملكة وجهودها واهتمامها اللا محدود بفئة الأشخاص من ذوي الإعاقة ومســـاواتهم بأقرانهم الأسوياء.


هذا وتهدف المبادرة إلى تعزيز قيم المواطنة وترسيخ مشاعر الولاء لهذا الوطن الغالي وقادته، ونشر ثقافة أهمية مشاركة ذوي الإعاقة في جميع المحافل لمجتمع أكثر وعياً، وغرس مسؤولية تنمية المواطنة في نفوس ذوي الإعــــــاقة مع أقــــــرانهم الأسوياء من جميع شرائح المجتمع ليجعلهم أكثر إيجابية، وتنمية شعور الفخر والاعتزاز لكونهم ينتمون لهذا الوطــــن المعطاء وتكوين مجتمع ناجح أكثر رقياً وثقافة.


من جهتها قدمت المساعدة للشؤون التعليمية " ال مسلم " شكرها للجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر جازان لهذه المبادرة الاجتماعية الخاصة بدعم ابناء الوطن وذي الإعاقة ومشاركتهم في الاحتفاء باليوم الوطني والتعبير عن حبهم لبلادنا الغالية في يوم الوطن المجيد ،سائله الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها ورخاءها واستقرارها ويحفظ قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

 كما قدم المدير التنفيذي للجمعية أ. خالد شبيلي  جزيل شكره  لمساعدة الشؤون التعليمية  وتعاونها لانجاح هذه المبادرة    ولأعضاء الفريق المشاركين.